2020/12/14
قائد عسكري كبير يكشف حقيقة الاوضاع بمأرب ويحسم الشكوك حول إنسحاب الحوثيين بشكل مفاجىء من كافة الجبهات

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية شن هجمات انتحارية واسعة على مواقع الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظتي مأرب والجوف شمالي شرق اليمن .

ووصف العميد أحمد عبدالله محسن ، محاولات المليشيا الحوثية للتقدم باتجاه مواقع الجيش بالانتحار ، وأنها تحاول عبثا ، وتخوض مغامرة نتائجها خاسرة سلفا ، كونها تزج بالأنساق من عناصرها ، الذين يعودون إما قتلى أو جرحی .

وقال المصدر العسكري في تصريح ل " سبتمبر نت " أن المليشيا المتمردة ، والمدعومة إيرانية تتجرع بشكل شبه يومي خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، بنيران أبطال الجيش والمقاومة ، الذين يجسدون ببطولتهم روح المقاومة الصلبة أمام قوى التمرد والانقلاب .

الضالع .. إندلاع إشتباكات عنيفه بين القوات الحكوميه ومليشيا الحوثي

"الخبجي" يكشف تفاصيل الإعلان المتمم لتنفيذ إتفاق الرياض‎‎

أهم الأغذية الصحيه لنمو دماغ الطفل!

 

وأضاف إن جبهات الدحيضة في محافظة الجوف والكسارة في محافظة مأرب التي ترابط فيها كتائب من القوات التي يقودها ميدانيا ، أضحت محرقة لعناصر المليشيا الحوثية الكهنوتية .

وأشاد العميد محسن ببسالة الأبطال ومعنوياتهم الكبيرة ، التي يسعون من خلالها تحقيق الأهداف المنشودة وتحرير كامل تراب الوطن من دنس المشروع الإيراني ، وذراعه الخبيثة المتمثلة بالمليشيا الحوثية .

وتخوض قوات الجيش والمقاومة أشر س ال عارك البطولية ، وتكبد المليشيا الحوثية الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح ، على امتداد الجبهات القتالية في محافظتي الجوف ومأرب .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمني بوست https://yemenipost.net - رابط الخبر: https://yemenipost.net/news11169.html