2021/02/02
إعلان من الديوان الملكي السعودي حول توجيهات طارئة للملك سلمان

کشف الديوان الملكي السعودي ، الاثنين ، موافقة الملك " سلمان بن عبد العزيز " عن إطلاق اسم " مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية " على مجمع مستشفيات المدينة المنورة .

وأشار وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعه ، إلى أن الموافقة صدرت عقب تصديق مجلس الوزراء عليها بتحويل 3 مستشفيات في المدينة المنورة ، وهي " " المستشفى العام ، مستشفى النساء والولادة والأطفال ، ومجمع الأمل للصحة النفسية " ، إلى مدينة طبية متكاملة تخدم المنطقة بسعة 1246 سريرا .

هزت المملكه ..بيان عاجل بشأن الحادثة المروعة في الرياض

الدفع بتعزيزات من عتق ومأرب إلى سواحل شبوة

الأرض على وشك أن تفقد "قمرها الثاني" إلى الأبد

 

وأكد الربيعه ، أن ذلك يأتي انطلاقا من اهتمام الملك سلمان ودعمه وتوجيهاته الدائمة لتطوير القطاع الصحي وخدماته في مختلف المجالات من أجل الوطن والمواطن وذلك بتوفير رعاية طبية وفق أرقى المعايير الأهالي وزوار المدينة " .

وشدد على أن " اعتماد المدينة الطبية سيمكنها من التوسع في تقديم خدمات الرعاية التخصصية للمواطنين والمقيمين وتسهيل سرعة الحصول عليها وتحقيق المزيد من التطور وتحسين جودة الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي وفقا لأعلى المواصفات والمعايير والمتطلبات الطبية والفنية والتقنية التخصصية " .

وستوفر " مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية " العديد من الخدمات الطبية المتخصصة عبر مراکز العلوم العصبية والأورام والسكر وأمراض القلب وكذلك الأبحاث والتدريب .

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمني بوست https://yemenipost.net - رابط الخبر: https://yemenipost.net/news12214.html