2020/06/19
انتصار جديد لأبطال الجيش اليمني وقبائل الجدعان في مأرب والجوف ونهم

قالت مصادر ميدانية، اليوم الجمعة، بأن أبطال الجيش اليمني وقبائل الجدعان، حققوا نصرا جديدا ضد مليشيا الحوثي في مأرب والجوف ونهم.

وذكرت المصادر لـ  يمني بوست، أن قوات الجيش ورجال القبائل مسنودين بمقاتلات التحالف العربي، اطلقوا صباح اليوم عملية عسكرية ضد المليشيا من عدة محاور تم خلاله السيطرة على عدة مواقع وتكبيد المليشيا عشرات القتلى والأسرى و اغتنام عدد من الأليآت العسكرية.

ولفتت المصادر إلى أن أبطال الجيش دحروا هجوم للمليشيا من اتجاه الجدافر والصفرى، واوقعوا بصفوفهم أكثر من أربعين قتيل في جدفر اللسان شرق مجزر وجدفر اللبنات، وتم اغتنام مدرعتين ودبابة ومعدل ?? و? بوازيك و ? معدلات و أكثر من ?? بندقية آلية.

وبينت المصادر أن أبطال الجيش وقبيلة الجدعان دحروا مجاميع من المليشيا في جبهة نهم بعد محاولتها التقدم وحاصروهم من كل إتجاه وقتلوا أكثر من ثلاثين منهم و عدد من الأسرى واغتنموا الكثير من الآليات والسلاح. 

وأشارت المصادر إلى أن مقاتلات التحالف دمرت رتل عسكري وأكثر من ثلاثة أطقم بمن فيها في جدفر اللسان كانت قادمة تعزيزاً من مديرية مجزر. وخلال الأيام الماضية تلقت المليشيا ضربات قاسية وهزائم موجعة في صحاري وجبال الجوف و مأرب ونهم.

https://yemenipost.net/news5291.html

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمني بوست https://yemenipost.net - رابط الخبر: https://yemenipost.net/news5292.html