2020/08/12
شاهد الخطوة الأولى التى تحدث عنها اليدومي رئيس حزب الإصلاح اليمني

قال رئيس حزب الإصلاح محمد عبدالله اليدومي الأن في منشور له في حسابة الشخصى في الفيسبوك منشور رصده موقع يمني بوست الإخياري يتحدث فية عن الية تنفيذ إتفاقية الرياض 

 

بتأدية الأخ حامد لملس محافظ عدن اليمين الدستورية أمام الأخ رئيس الجمهورية نكون قد خطونا الخطوة الأولى في التنفيذ الفعلي للإتفاق الذي تم التوقيع عليه في الرياض؛ ونكون قد بدأنا التجاوز للأوهام النفسية التي شكلت الغيمة السياسية والتي كادت أن تغرقنا في أوحال المجهول !

لقد كان للعقل وللصبر وللمصلحة العليا لليمن - أرضا وإنسانا - الأثر الكبير في الأخذ بأيدينا إلى ماوصلنا إليه من إتفاق وتوافق ..! إننا ننتظر الخطوة التالية والمتمثلة في تشكيل الحكومة برئاسة الأخ معين عبدالملك والتي نأمل - بإذن الله عزوجل - أثناء المشاورات الخاصة بها أن تسير معها في خط متوازٍ مع ماتم الإتفاق عليه دونما تقاعس أو تهاون ..!

كما نأمل من القوى السياسية أن تستمر في نهجها الوطني الداعم لكل مافيه مصلحة الوطن والمواطن ..! إننا ونحن نغذ السير نحو التنفيذ العملي لكل ما سبق لن نمل من التأكيد على أنه لولا المصابرة - وليس الصبر فقط - التي تحلت بها قيادة المملكة في كل مراحل الحوار ماكان للنجاح الباهر أن يتم، وماكان لمخاطر الصراع أن يتحول إلى تعاون ووئام ..! فالحمـــدللــه الــذي بنعمتــه تتـم الصــالحــات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمني بوست https://yemenipost.net - رابط الخبر: https://yemenipost.net/news7578.html