ورد الآن...الحكومه الشرعيه تزف بشرى سارة لجميع اليمنيين

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية ، السبت ، عن بدء بصرف مرتبات شهر يوليو 2020 م ، في كلا من ديوان عام الوزارة وكافة الوحدات الأمنية التابعة لها في عموم المحافظات المحررة .

وأفاد موقع وزارة الداخلية عن اللواء محمد مساعد الأمير وكيل الوزارة رئيس اللجنة الوزارية لصرف المرتبات ، أن عملية صرف مرتبات شهر يوليو 2020 م ستبدأ يوم غدا الاحد الموافق 29 نوفمبر 2020 م بحسب الشيكات المحررة لكتاب الوحدات الأمنية إلى البنك المركزي .

ودعا مدراء الأمن بالمحافظات وقيادات الوحدات الأمنية في كافة عموم المحافظات المحررة توجيه كتاب المرتبات لدى وحداتهم التوجه للبنك المركزي يوم غدا الأحد لاستلام مرتبات وحداتهم لشهر يوليو 2020 م ، وذلك بحسب الشيكات المحررة للبنك المركزي ووفق الآلية التي وضعتها اللجنة الوزارية لصرف المرتبات لكتاب الوحدات الأمنية وشركات الصرافة المتفق عليها من قبل اللجنة الوزارية .

وحث اللواء الأمير مدراء الأمن وقادة الوحدات الأمنية في عموم المحافظات المحررة سرعة سحب مرتبات وحداتهم لشهر يوليو 2020 م ، وصرف وتسليم المرتبات للمستفيدين في أسرع وقت ممكن .

واشار إلى أن عملية الصرف تأتي تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ومتابعته المستمرة للجنة صرف المرتبات لاستكمال جميع إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة للعام الجاري 2020 م .

ولفت إلى أن توجيهات الميسري تقضي بتجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تعتري عملية الصرف حتى يتمكن جميع منتسبي الوزارة من استلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة . داعيا جميع منتسبي الوزارة الالتزام بالأنظمة واللوائح ، واصطحاب الوثائق الثبوتية كاملة لاستلام مرتباتهم .