مصدر مقرب من حميد الاحمر يكشف المستور.. هكذا سُلمت نهم والجوف وهذه هي خطة اسقاط مأرب وشبوة وعدن

قبل 8 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

كشف مصدر في حزب التجمع اليمني للإصلاح عن خطة الحزب بالتعاون مع قطر وتركيا لتسليم اليمن للحوثي. 

ونشر محمد السدح وهو شيخ قبلي من نهم ومقرب من الشيخ حميد الاحمر وعضو حزب الإصلاح، تفاصيل خطة محكمة، حيث كشف السدح عن خطة رسمت بعد أن التقت قطر بقيادات اخوانية في عُمان بطريقة سرية واستمرت اللقاءات منذ اكثر من سنة ونصف وقدمت دعم كبير وبدأت تفتح مفاوضات بين قيادات الحوثي والاخوان ومايحدث اليوم هو جزء من تلك التفاهمات.

 

ومن ضمن الخطة انه بعد السيطرة على كل الجنوب وبعد اقصاء حراس الجمهورية يبدأ التحشيد للحدود وقطر التزمت بتغطية كل تكاليف الحرب بداية من نهم حتى الحدود. 

وأوضح أن انسحابات الإصلاح من نهم والجوف سيعقبها الانسحاب من مأرب، وبعدها إلى شبوة، وبعد الانتهاء من تسهيل دخوله الى شبوة يبدأ الترتيب لعدن واقتحامها والسيطرة على كل الجنوب، ثم بعدها يبدأ الترتيب لمهاجمة الساحل حتى التخلص من حراس الجمهورية.

وقال، اسقاط نهم والجوف ومأرب ثم التوجه الى شبوة والقوات التي هناك ستقوم بنفس الدور التي قامت به قوات نهم والجوف ومأرب ثم التوجه عدن وتسليم البلاد للحوثي مجدداً. 

واشار الى ان الإصلاح بث إلى منتسبيه اشاعة ان التحالف اتعبهم ولا يدعمهم ويجب تأديبه، وأن دعم التحالف لطارق صالح هو طعنة في ظهرهم، وأن قطر وتركيا رتبت لذلك ومن ثم دعمهم للتوغل في السعودية. 

ونشر محمد السدح فيديو في صفحته كشف فيها معلومات وأسرار كثيرة عن خيانة حزب الإصلاح لليمن حسب قوله.