شاهد بالصورة.. قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية "مهران القباطي يصل شقرة للترتيب لساعة الصفر

قبل 6 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

على رأس قوة عسكرية وصل قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي صباح اليوم الاثنين لمدينة شقرة بمحافظة أبين، لتعزيز قوات الجيش الوطني هناك والترتيب لساعة الصفر. وتموضعت وحدات اللواء الرابع حماية رئاسية في مواقع متقدمة بمدينة شقرة المُحاذية لمناطق سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي، بإشراف مباشر من قائد اللواء العميد مهران بن محمد قباطي. وجاء وصول القوة العسكرية التابعة للواء الرابع مدرع حماية رئاسية لمدينة شقرة بعد خضوعهم لدورات تدريبة في الإعداد القتالي والمعنوي على مدار الفترة المنصرمة. وقال قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي إن وحدات اللواء على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية لتنفيذ أي مهام موكلة من القيادة ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي. وأشار العميد مهران إلى استعداد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية ومعه باقي القوات الحكومية في أبين لساعة الصفر والتي ستحددها القيادة السياسية والعسكرية العليا ودعا قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية رجال المقاومة في محافظات عدن ولحج وأبين للوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية وإسنادها؛ لاستعادة هيبة الدولة ومؤسساتها.

وجدد العميد مهران التأكيد على أن الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي ومعه الجيش الوطني ليسوا دعاة حرب وإنما دُعاة سلام ودولة نظام وقانون تتحقق فيها العدالة للجميع، بعيداً عن حكم المليشيات والانقلابات.

مُشيراً إلى ما تقوم به مليشيا الحوثيين الانقلابية المدعومة من طهران من ضغط عسكري على الشرعية، وهو ما يستلزم تظافر جهود كل الشرفاء من أبناء الشعب اليمني للقضاء عليها بعيداً عن مشاريع التقسيم والتشرذم.