شاهد بالفيديو إنتصارات أبطال الجيش خلال الساعات الماضيه جنوب مأرب

قبل 3 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

وثّقت كاميرا المركز الإعلامي للقوات المسلحة، اليوم الخميس جزاءاً من الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال الساعات الماضية في جبهة مراد جنوب محافظة مارب.

ونشر المركز على قناته في موقع يوتيوب اليوم مقطع فيديو يوثق جانباً من احتفالات الأبطال في أعالي الجبال بعد أن طهّروها من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية التي كانت تتخذ من هذه المرتفعات الجبلية منطلقاً لشن هجماتها الصاروخية والمدفعية على مواقع الجيش وعلى المدنيين في الطرقات والقرى الآهلة بالسكان.

خلال 96 ساعة فقط.. أكثر من 10 مليون مشترك جديد بتطبيق بديل لـ"واتس آب"

توجيهات رئاسيه عاجله يقضي بتنفيذ هذه المهمة الطارئة ؟

خبيرة تجيب وتحدد أفضل وقت لممارسة العلاقة الزوجية أثناء فصل الشتاء

 

واوضح المركز نقلا عن مصادر عسكرية ميدانية ان وحدات من قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت اليوم هجوماً نوعياً تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع والمرتفعات الجبلية الاستراتيجية في مديرية رحبة، من ضمنها سلسلة جبال قريضة ومرتفعات السليفة الاستراتيجية والمواقع المحيطة بهما.

مؤكدا سقوط عدد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح خلال المعارك التي استمرّت لساعات إلى جانب خسائر أخرى في الآليات والمعدّات القتالية.

وتضاف إلى خسائر أخرى بشرية ومادية تكبّدتها المليشيات بغارتين جويتين لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت آليات قتالية تابعة للمليشيات.