من جبل مراد .. أبطال الجيش يعلنون بيان إنتصاراتهم الساحقه وتنكيلهم بمليشيا الحوثي

قبل 3 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة ، اللواء الركن منصور ثوابه ، السبت ، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة يواصلون تحقيق الانتصارات الكبيرة ، ضد المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات جنوب مأرب شمالي شرق اليمن .

ونقل موقع وزارة الدفاع " سبتمبر نت " عن اللواء ثوابه قوله ، إن قوات الجيش مسنودة بقبائل مراد الأبية ، حققوا انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية ، وما زالوا يسطروا أروع البطولات في جبهات جبل مراد ، ورحبة " .

وأضاف ، أن " العدو في انهيار مستمر ، ويفقد العشرات من عناصره التي يزج بها إلى محارق الهلاك والموت " .

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية الانقلابية عجزت أمام صمود الأبطال ، وباءت بهزائم متتالية وتتكبد خسائر كبيرة في العتاد والأرواح .

عاجل.. وثائق رسميه تكشف حصول مسؤول كبير في الدوله على الجنسيه السعودية

مستجدات وتطورات هامه في قضية محل الشواذ في صنعاء

صدمة جديدة للمغتربين اليمنيين في السعودية بشأن الرسوم

 

وذكر اللواء ثوابة ، أن تعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات التهمتها نيران الأبطال وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية . 

وأوضح أن المعارك الأخيرة أفقدت المليشيا صوابها للتكتيك القتالي الذي اتبعه الجيش وأبطال مراد ، الذي باغت المليشيا وأفقدها الحركة ، وجعلها ترسل بعناصرها دون تفكير بمصيرهم .

ولفت إلى أن قبائل مراد وتضحياتها لن تنسى وستظل في ذاكرة الأجيال ، وسيخلد موقفهم النضالي مع إخوانهم من أبطال الجيش ، مما يقاتلون جنبا إلى جنب فلول الإمامة المدعومة من إيران ، كما خلدت بطولات العظماء من أجدادهم ، دفاعا عن الجمهورية والثورة .

وخلال الأيام القليلة الماضية تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية ومواقع حاكمة في جبهات منطقة مراد جنوبي محافظة مأرب بعد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية .