عاجل/ القبض على خلية تجسس نسائية حوثية في مأرب المفاجأة ما وجد بحوزتها

قبل 2 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

كشفت مصادر أمنية يمنية، عن إلقاء القبض، مساء السبت، على خلية تجسس حوثية مكونة من ثمان نساء، في مدينة مأرب، شمالي شرق البلاد، ضمن إحباط محاولات متكررة لخلايا تعمل لصالح ميليشيات الحوثي في هذه المدينة.

ونقلت قناة “العربية” عن هذه المصادر أن هذه الخلية النسائية عثر بحوزتها على لواصق ألغام فردية وأجهزة تحديد مواقع.

وأكدت المصادر أن النساء المقبوض عليهن أودعن معتقلا تابعا للمخابرات، وكشفت التحقيقات الأولية عن ارتباطهن بعدد من الأشخاص المتواجدين في مأرب، وتم العثور في هواتفهن على رسائل بأشخاص يتم اغتيالهم.

وأوضحت المصادر أن القبض على عضوات الخلية يأتي بعد عملية رصد وتعقب استخباراتي استغرق شهرا كاملا حيث تم القبض عليهن في أحد المنازل وسط مدينة مأرب.

هذا ما يفعلوه بالأناث ..ثقافات غريبه تنفرد بها جزيرة (بورنيو) صور

الحوثيون يعلنون عن ساعة الصفر ويوجهون دعوة عاجلة لكافة جبهات القتال للعودة معاً وتشكيل قوة إجرامية لتنفيذ هذه المهمة .. وحالة ترقب غير مسبوقة

"إسرائيل دخلت اليمن"... مسوؤل في الحكومة يكشف مفاجأة

 

وأكدت مصادر في شرطة محافظة مأرب لـ”العربية.نت”، أنه سيتم عقب استكمال التحقيقات الأولية إصدار بيان حول هذه العملية التي وصفها بـ”النوعية” لضبط خلية تجسس نسائية عملت لفترة في مأرب.. مؤكدا أن يقظة قوات الأمن والجيش ألقت القبض على عدد من الخلايا الحوثية في أوقات سابقة كانت تستهدف استقرار المحافظة وتحديد تحركات الجيش والأعيان المدنية لقصفها من قبل الحوثيين.

وكانت وزارة الدفاع اليمنية قد عرضت مؤخراً، اعترافات لخلية تجسس تعمل لصالح ميليشيات الحوثي، أكدت فيها وجود خبراء من إيران وآخرين من جنسيات أخرى يديرون القوة الصاروخية للحوثيين والتي استهدفت المدنيين ومواقع عسكرية في مأرب من خلال رفع الإحداثيات من قبل خلية التجسس.