وصفة بالغريبه .. جدل واسع عبر منصات التواصل حول هدية "ياسمين صبري" في عيد الأم

قبل 5 شهر | الأخبار | الثقافة والفن

أحدثت ياسمين صبري حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد استعراضها لهدية تلقتها في عيد الأم وصفها متابعوها بالغريبة. حيث نشرت النجمة المصرية مقطع فيديو كشف عن هدية أثارت التساؤلات حول راسلها.

ونشرت الفنانة  ياسمين صبري في خاصية القصص القصيرة،  عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام  مقطع فيديو لهدية تلقتها من شخص مجهول احتوت على مجموعة من الصور الشخصية لها التي تجمعها مع قطتها، إلى جانب صور أخرى  ظهرت فيها قطتها منفردة، وأُرفق مع الهدية عبارة: "نحب نحبك  ماما، أنت أجمل أم ف الوجود".

الهدية التي استعرضتها ياسمين صبري أثارت التساؤلات حول راسلها، وبمجرد نشرها لمقطع الفيديو  تبادله عدد من مستخدمي  تطبيقات التواصل الاجتماعي انهالت التعليقات التي اختلفت ما بين تعليقات  أثيرت فيه التساؤلات عن الراسل وأخرى سيطر عليها الكلمات الساخرة ومنها: "مش معقول تكون القطط كمان بقت بتبعت هدايا لياسمين صبري"، "حتى القطط نطقتيها"، "أوعى تكوني أنت اللي بعتاها لنفسك يا ياسمين".

وبينما تسائل البعض عن الشخص الذي أرسل الهدية التي وصفها المتابعون بالغريبة، اعتبر آخرون أنها قد تكون من شقيقها، نظراً لاحتوائها له طوال الوقت وتواجده معها وكأنه أم له.

يذكر ان ياسمين صبري تحرص على مشاركة متابعيها لقطات عفوية تجمعها بقطتها، أو مقاطع فيديو تظهر فيها قطط الفنانة المصرية وهي تلهو في المنزل أو تجلس بجانبها في أثناء ممارستها للتمرينات الرياضية.

ياسمين صبري 2021

تغيب ياسمين صبري عن دراما رمضان 2021 لهذا العام، وذلك بعد قيامها ببطولة المسلسل الرمضاني فرصة تانية، لتثير التساؤلات حول أسباب غيابها، حيث أرجع البعض ذلك إلى زوجها وأنه من طلب منها ذلك، ليرد رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة قائلاً: "إحنا اتجوزنا وكانت هي عاملة مسلسل، وإن شاء اله هتقدم أعمال تانية راقية بإذن الله".

هدايا ياسمين صبري

 تثير ياسمين صبري الجدل دائماً بالهدايا التي تتلقاها سواء من زوجها أو من الشركات الكبرى التي تعمل في العايا لها، فخلال الأيام الماضية، أطلت ياسمين صبري بواحد من أندر قطع المجوهراتفي العالم لتكون بذلك ثالث امرأة حول العالم ترتدي عقد الألماس النادر بعد النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci، حيث يحمل العقد تصميم مميز ونادر جداً وذلك بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات شركة كارتييه Cartier في منطقة الشرق الأوسط Panthere de Cartier.

العقد النادر صع في عام 1975 على شكل تمساحين ضخمين حول الرقبة مع إطلالة باللون الأسود وشعر مرفوع إلى الخلف كي لا تُغطي على مظهر العقد الجذاب واعتمدت على مكياج رقيق غلب عليه اللون الزهري سواء لظلال العيون أو لأحمر الشفاه وذلك للحفاظ على قطعة واحدة بارزة في هذه الإطلالة وهي العقد النادر والخلاب.

بمجرد ظهور ياسمين صبري بالعقد الثمين ظن البعض أنه إهداء من زوجها، وعن إهداءه لها أغلى عقد في العالم، قال أبو هشيمة: "ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية فهي  تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا".