الشيخ نمران: نحذر كل من تسول له نفسه دخول مارب او العبث بامنها واستقرارها

قبل 5 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

وجهت قبائل محافظة مأرب تحذير شديد اللهجة لكلّ من تسول له نفسه دخول مأرب أو العبث بأمنها أو استقرارها مشيرا بذلك إلى مليشيا الحوثي التي تتوعد بإقتحامها.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن الشيخ علي القِبلي نِمْران، واحد من كبار مشائخ قبيلة مراد بمأرب، إنه حذر كل من تسول له نفسه دخول مأرب أو العبث بأمنها أو استقرارها.

وأكد نمران أن مأرب وأبنائها ستقطع كل أيادي الباغيين على الوطن والعابثين بمقدراته ومكتسباته.

ودعا الشيخ نمران رجالَ الجيشِ  وأبناء القبائل الى الثبات والثقة بالنصر المبين، مشيدا بالتضحيات العظيمة التي يقدمها الماربيون ومعهم رجال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن الوطن والثورة والجمهوية ومكاسبها الوطنية.

وأكد الشيخ علي القبلي نِمران أن أبناء محافظة مأرب وقبائلها الشرفاء قد وهبوا أنفسهم وأبنائهم وأخوانهم وأموالهم في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض وأنهم لا يخشون الموت في سبيل تحقيق هذه الغاية العظيمة..

وأشاد بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء محافظة مأرب وقبائلها الاحرار في معركة إستعادة الوطن من المليشيات الحوثية الإنقلابية .

وأضاف : سوف يسجلُ التاريخُ في أروع صفحاته مواقفكم المشرفة ، فنحن وأجدادنا أهلُ الفتوحات ولنا في المجد صفحاتٌ ستتحدث عنها الأجيال القادمة جيلا بعد جيل.

وجدد الشيخ نمران العهد بالمضي في درب العظماء أمثال القردعي والشدادي وغيرهم من الأبطال الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في التضحية والفداء والشجاعة والإقدام لمواجهة المشروع الإمامي السلالي.