صوره مموهه

شاب مصري ينشر فيديوهات مخله لزوجته على جروبات الفيسوك .. ما فعلته الآخير فاجئ الجميع

قبل _WEEK 1 | الأخبار | منوعات

وفقا لما تناقلته مواقع اخبارية مصرية أنه وبعد خلافات أسرية نشبت بينهما ، انفصلت « رباب » عن زوجها « أحمد.س » ، لكن الأخير ابتزها ببعض الفيديوهات الجنسية التي سجلها خلسة لها ، أثناء ممارسة العلاقة الزوجية بينهما ، وطلب منها مبلغا من المال ، وعند رفضها ، أرسل تلك المقاطع إلى أصدقائها وأصدقائه ، وأنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك » بحساب مزيف يحمل اسم زوجته ، ونشر تلك المقاطع عليه ، لتتقدم الزوجة بشكوى ضده ، فيما تم القبض عليه ، وإحالته إلى المحاكمة .

وقال موقع « القاهرة 24 » ، أنه حصل على حيثيات الحكم في قضية ابتزاز زوج لطليقته ، لاتهامه بتصوير طليقته أثناء العلاقة الحميمة وإرسالها على جروبات خاصة لأصدقائها وأصدقائه ، بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وابتزازها بتلك الفيديوهات .

وأكدت الحيثيات أن المتهم كان متزوجا من المجني عليها « رباب س » ، وعندما وقعت بينهما خلافات زوجية ، طلبت على إثرها الطلاق رفض المتهم ، مما أجبر المجني عليها بخلعه أمام المحكمة .

وتابعت حيثيات القضية أن المجني عليها تفاجأت أن المتهم كان يصور العلاقة الزوجية بينهما ، وابتزها بتلك الصور والمقاطع المصورة ، مقابل مبالغ مالية وعندما رفضت فأنشأ جروبات وحسابا منسوبا إلى المجني عليها ونشر عليها الصور والفيديوهات العارية .

وأكدت الحيثيات أن المحكمة اطمأنت إلى أدلة الثبوت المقدمة في الدعوى والتي جاءت متسقة بما جاءت بها التحريات الأمنية ، ومذكرة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ، وحكمت على المتهم بالحبس 3 سنوات .