الفنانة مي عزالدين

مفاجئ غير متوقعة ..تفجرها الفنانة مي عز الدين بشان خطوبتها من أحمد أبو هشيمة

قبل شهر 1 | الأخبار | الثقافة والفن

في أول رد على خبر خطوبتها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة ، نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين ، عبر صفحتها مقطع فيديو جديدا ، يتضمن عدة مشاهد من دورها في مسلسل " جزيرة غمام " الذي عرض في الماراثون الدرامي المنقضي ، خلال شهر رمضان 2022 على مقطع غنائي لأغنية " وحدانية " للفنانة المصرية أنغام ، في إشارة إلى أنها " وحدانية " وليست مرتبطة بأحد .

وكانت الناقدة الفنية المصرية ماجدة خير الله ، قد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للفنانة مي عز الدين .

وكتبت خير الله على حسابها الرسمي في فيسبوك : أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتي ، اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين ، لتأمين مستقبلك يا روحي ، ونصيحة لأي بنت اما تتجوزي ، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل " .

ونفت الناقدة ماجدة خير الله عن مسؤوليتها عن نشر الخبر ، نافية ما نُسب إليها ، وأكدت أن حسابها على موقع " فيسبوك " تم اختراقه منذ يوم الخميس ولا تملك السيطرة عليه وإدارته ، وفقا لموقع مصراوي . وأكدت مصادر أن انفصال الزوجين أحمد أبو هشيمة والفنانة المصرية ياسمين صبري تم بطريقة حضارية .

وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج ، موضحة أن " أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري ، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر ، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية " . وفقا لموقع " القاهرة 24 " .

وأضافت : " اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة ، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة " ، موضحة أنهما " قاما ب إنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق " .

وقبل إعلان خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة ، نشرت صبري صورا من داخل فيلاتها ، خلال حفل إفطار في رمضان الماضي وتظاهرت بعدم وجود أي شيء : حتى اللحظات الأخيرة .

وفي 17 أبريل 2020 ، أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام ، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا .