جريمة بشعه في إب ..يرتكبها شاب بحق شقيقته.

قبل 11 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

تعرضت فتاة يمنية للطعن والضرب العنيف من اسرتها في محافظة إب وأفادت مصادر خاصة أن الفتاة اسعفت إلى مركز طبى بمدينة شبان بمحافظة إب الواقعة في وسط اليمن لغرض المعاينة بعد شعورها بالتعب والاعياء .

وأوضحت المصادر أنه بعد الكشف والفحص المختبرى اصيبت الفتاة واسرتها بصدمة شديدة حينما أبلغتهم الطبيبة المعالجة ان تقرير الفحص المختبرى يؤكد ان الفتاة حامل .

وأضافت المصادر ان الخبر نزل على اسرة الفتاة كالصاعقة فثاروا جميعا ضد الفتاة وبدأو بممارسة اشد أنواع العنف ضدها كونها أصبحت حامل حسب ما أفادت الطبيبة وهي مازالت عازبة .

وبعد الضرب المبرح قام شقيقها بطعنها لمحاولة قتلها وتطهير الاسرة من عارها.. وهنا تدخل زوج شقيقة الفتاة بقوة ومنعهم من قتلها واقنعهم بضرورة فحصها فى مستشفى آخر أو أكثر في مدينة إب للتأكد من صحة التقرير السابق وبعد عدة فحوصات في مشاف آخرى إتضح آن الفتأة ماتزال عذراء وليست حامل حسب افادة هذه المصادر المقربة من اسرة الفتاة.

وفي تطور لاحق لتداعيات هذه القضية الخطيرة قام مدير قسم شرطة شبان وطاقم القسم بإلقاء القبض على المعنين في المركز الطبي ومباشرة التحقيق معهم فى القضيه وايداع طبيب المختبر في السجن بعد التحقيق معه وتبين أن المركز الطبي يعمل بدون رخصة من الجهات المعنية .

كما قام الاخ نصرمحمد الكامل المكلف من قبل مكتب الشؤن الصحية بمديرية جبله بالتوجه الى قسم شرطة شبان وباشر بالتحقيق فى القضية واكد فى اتصال هاتفى معه ان تحقيق مكتب الصحة مع المعنين سيستمر حتى صباح يوم غد بمشيئة الله. ومن جانبها ذكرت مصادر آخرى في محافظة إب أن الفحص السابق صحيح وليس فيه خطأ وأن المشافي الآخرى أفادت بالعكس كي تمنع عملية القتل التي كادت أن تنفذها الآسرة بحق الفتاة .

الخبر التالي: