صاحب الفأل السيئ.. ....الجسمي يغني متمنيا السلامة من كورونا لدول الخليج

قبل 11 شهر | الأخبار | الثقافة والفن

 المغني الإماراتي حسين الجسمي جدلا بأغنيته الجديدة، التي اقتبس فيها كلمات من زعماء الخليج في أزمة كورونا، لكنه استثنى قطر التي تتعرض منذ نحو ثلاث سنوات لحصار من قبل السعودية والإمارات والبحرين بالإضافة إلى مصر.

يذكر أن الجسمي معروف بين شريحة واسعة من المغردين "بصاحب الفأل السيئ"، الذي يصيب من يغني له، وهو الأمر الذي دفع كثيرا من المغردين لتهنئة قطر لأن الجسمي استثناها من أمنياته، وتمنى الكثير منهم السلامة والنجاة للدول التي شملتها أمنيات الجسمي.

ومن ضمن التعليقات التي رصدتها نشرة الثامنة "نشرتكم" بتاريخ (2020/4/4) تغريدة للناشط سيف القحطاني قال فيها "دام الجسمي غنى عن كورونا واستثنى قطر ، الحمد لله هذا بنفسه فال خير وحسن علينا في بلادي الغالية قطر، الله يعين الدول اللي غنى لهم وذكر اسمائهم في اغنيته عن الكورونا !!! الله يعينهم ويعينه عليه ويصبرنا ويحمينا ويحفظنا من عينه الحاره، الله يستر علينا جميعاً من الجسمي".

 في حين قال نواف العنزي "انا ماني عارف الجسمي ليش مايغني عن القروض ويخلي الكورونا عنه".

وقال ناشط آخر "اغنية حسين الجسمي للخليجيين عن ازمة كورونا عرض فيها تصريحات قادة دول الخليج ما عدا الشيخ تميم بن حمد امير دولة قطر، وبما انها اغنيه (مجال فن وليس سياسه) وفيها دعاء لله بوقت يحوم فيه الموت على رقاب الخليجيين والبشر وتغريدته بدأت بإذن الله كان الاحرى بها الابتعاد عن لحن البعاد".

وليد الوان كتب على فيسبوك منشورا جاء فيه "حسين الجسمي يهدي الشعوب الخليجية أغنية (بنعدِّي) لرفع المعنويات في مواجهة جائحة كورونا، والخليجيون يعلقون: سنموت بعد قليل