أشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بإسناد المقاومة وأحرار اليمن

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، في اتصالات هاتفية أجراها بقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح وبقادة وحدات المحور على المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحققها الأبطال بدعم التحالف في جبهات ناطع وفضحة رداً على تصعيد واعتداءات ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بإسناد المقاومة وأحرار اليمن وما يقدمونه من تضحيات خالدة واستبسال لاستعادة الدولة، معبراً عن تقديره لدعم ومساندة الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهامهم الكبير في تحقيق الانتصارات ودحر الميليشيات المدعمة من إيران.

وأكد نائب الرئيس، خلال الاتصالات، اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتقديره للبطولات التي يسطرها المقاتلون في وجه الميليشيات الحوثية الرافضة لكل دعوات السلام، داعياً إلى توحيد الصف ومساندة جهود الجيش الوطني في استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية.

وقدم قائد محور بيحان وقادة الوحدات والجبهات تقريراً موجزاً عن الوضع الميداني والملاحم التي يسطرها الجيش بدعم التحالف، منوهين إلى العزيمة القتالية والمعنوية العالية للمقاتلين الأبطال.

الخبر التالي: