خالد بحاح

عقب تعيين بن ماضي .. ”بحاح” يعلن بدء فصل جديد بحضرموت ويدعو ”الرئاسي اليمني” لمكافحة ”بدعة سيئة”

قبل _WEEK 1 | الأخبار | اخبار الوطن

أعلن نائب الرئيس اليمني الأسبق، المهندس خالد محفوظ بحاح، يوم الثلاثاء، عن بدء فصل جديد من فصول محافظة حضرموت مع التعيين الأخير للبرلماني مبخوت بن ماضي محافظا لها.

 

وذكر في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، أن السلطة المحلية السابقة بقيادة اللواء فرج سالمين البحسني اجتهدت فأصابت وجانبت في ظل تحديدات أمنية واقتصادية كبيرة تشهدها البلاد عامّة، وقدمت لنا مكاسب والكثير من التجارب والدروس التي يمكن الاستفادة منها والعمل على تجاوزها بتظافر أطياف المجتمع الرسمية والشعبية.

وأشار إلى أن أمام المحافظ الجديد ملفات صعبة وكبيرة، أمنية وخدمية في المقام الأول، الأمر الذي يدعوه لإنشاء فريق عمل مؤسسي من أهل الكفاءة والخبرة، تسنده حضرموت بكل أبنائها بعيداً عن المحاصصة الحزبية وتقاسم المناصب وفق أجندة سياسية لن تسمن وتغني جوع العباد والبلاد.

 

ونوه بان أمامه معركة ضد الفساد في كافة الإدارات الكبرى والصغرى، ورفع مؤسسات الدولة ومكاتب الوزارات في المحافظة، و محاربة الإزدواج الوظيفي الذي يتعارض مع اللوائح القانونية والوطنية، وهي بدعة سيئة ظهرت في العديد من هياكل الدولة، يجب مكافحتها من قبل مجلس الرئاسة نفسه، وأن يكون أنموذجا في ذلك ويكرس جهده للقضايا والعمل الاستراتيجي للدولة.

وختم حديثه بقوله:"المهمة كبيرة .. لكن عزائم الرجال أكبر".

 

يأتي ذلك بعد يوم من أداء مبخوت بن مبارك بن ماضي، اليمين الدستورية، أمام الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت .