الفنانة صباح _ الشحرورة

عندما وجهت "الشحرورة" 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة .. السبب سيصدمك!!

قبل شهر 1 | الأخبار | الثقافة والفن

تلقت الفنانة الراحلة فايزة أحمد ثلاث صفعات من الفنانة اللبنانية الراحلة صباح ، وكانت الغيرة منها هي السبب الرئيس في هذه المشادة التي وصلت للضرب .

صباح قالت خلال استضافتها في برنامج « آخر من يعلم » ، عن علاقاتها بفايزة أحمد : « لقد صفعتها ثلاث صفعات ، كان أولها عندما كانت صباح وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب ، في النقابة نقوم بعمل بروفة على أغنية ، فجاءت فايزة وطرقت الباب ، وعرف عبدالوهاب أنها هي فقال : أهي جت ، يقصد فايزة ، وقام بالاختباء ، و كان معها مقص وحاولت فايزة أن تقص شعري ، فصفعتها مرتين » .

وأضافت : « في موقف آخر جمع بيني وبين الفنان عبدالحلیم حافظ ، فدخلت فايزة عليهما ، وقالت لصباح : أنت معاهم في حفلات أضواء المدينة ، وسبتها فقامت صباح بصفعه مرتين » .

وذكرت صباح أنها عانت كثيرا في حياتها الفنية ولكنها كانت « قبضاي » ، واستطاعت أن تدافع عن نفسها .

يذكر أن فايزة أحمد توفيت في يوم 24 سبتمبر 1983 ، وقد قال عنها أنيس منصور : « ماتت وهي لا تعرف أنها أجمل صوت بعد أم كلثوم ، ولكن كانت مشغولة بأحلام طائشة وهي أن يكون لها فساتين أكثر من صباح ، وأن ترقص وتغنى مثل سعاد حسنى ، وأن تمثل مثل شادية وأن يكون لها شموخ أم كلثوم ، وهذا أمل كل فنانة. ولكن مستحيل أن يتحقق كل هذا في عمر واحد أو في نفس واحدة » .

المصدر : قولولي