بعد الاشتباكات التي وقعت بين عناصر من التشكيلات العسكرية الإماراتية في الساحل الغربي العميد «طارق» يعقد اجتماعاً طارئاً عبر «الواتس»

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

افاد العقيد عبدالله الحبيشي ، الحارس الشخصي للعميد طارق محمد عبدالله صالح، أن الأخير عقد اجتماع طارئ قبل قليل عبر جروب بالواتس اب، مع مدير المركز الإعلامي لقوات "حراس الجمهورية " محمد أنعم شرف الدين،  ومدير إذاعة "حراس الجمهورية " محمد الردمي، ومدير موقع اليمن نيوز نبيل الصوفي وآخرين من زملائهم، لمناقشة كيفية الرد على الأنباء المغلوطة حول الاشتباكات التي وقعت ظهر اليوم في الساحل الغربي.

وقال  " الحبيشي " أن العميد طارق وجه القيادات الإعلامية، بتبني نهج قيادة "حراس الجمهورية " وتنفنيد أي مزاعم وتشويهات تحاول أن تنال منها، أولاً بأول.

وأضاف الحارس الشخصي للعميد طارق محمد عبدالله صالح  ، أثناء تواجده في مدينة الخوخة قبل قليل  بحضور مراسل " أحداث نت "،  أن اشتباكات اندلعت بين مجموعتين من "القوات المشتركة " جراء خلاف بسيط تطور إلى مواجهة مسلحة ، فاستغله ضعاف النفوس ونشروا أخبار توحي بأن حرب طاحنة قد اندلعت بين فصائل القوات المشتركة.

يذكر أن مقربين من "طارق صالح" تحدثوا أكثر من مرة عن عقد الأخير (طارق) اجتماعات متواصلة عبر جروبات في الواتس اب،  خاصة مع الصحفيين والإعلاميين التابعين له ، لعرض ما لديهم من أخبار وتغريدات ليجري عليها تعديلات ويوجه بنشرها وتداولها.

وفي السياق ذكرت مصادر محلية لـ " أحداث نت "،  أن اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر اليوم، بين مجموعتين من التشكيلات العسكرية المدعومة من قبل الإمارات في مدينة الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة ، وأسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين .

وأضافت المصادر بأن الاشتباكات ناتجة عن خلافات عن كميات القات التي توزع لأفراد التشكيلات العسكرية.

وأشارت إلى أن طقم عسكري نقل المصابين إلى مستشفى المخأ لتلقي العلاج هنالك.

 

الخبر التالي :