بعد تطاول الأمارات على ابناء مأرب... رد يمني مزلزل

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

في أول رد يمني مولزل ، على التطاول الإماراتي على أبناء محافظة مأرب ، بوصفهم بأنهم لا يعقدون أي صداقات إلا لمآرب،  قال السياسي اليمني الدكتور كمال البعداني ، إن الملكة بلقيس قالت :"اني اسلمت مع سليمان لربٍ واحدٍ هو رب المشارق والمغارب". اي انها قالت بندية، إنها أسلمت معه ولم تقول بعده  .

وجاء في رد البعداني على،  ضاحي خلفان نائب مدير شرطة دبي :"في مارب لن تجد ياضاحي لك فيها المآرب ولا  للكاس شارب  ولا لأبواب القمار ضارب . ولا معبدا للهندوس وإلهكم (بوذا) المحارب . في مأرب قالت الملكة بلقيس: اني اسلمت مع سليمان  لربٍ واحدٍ هو رب المشارق والمغارب. هكذا قال القرآن الذي حرم الخمر ام المصائب . فلا تغرد وانت شارب".

وكان ضاحي خلفان كتب تغريدة له قال فيها :"أما ما في مأرب ..كله خارب...وسيظل كذلك لأنهم كفروا بنعم الله عليهم. وأهل مأرب لا يصادقون إلا لمآرب.. أي مصالح.. هكذا قالت العرب وأخبر التاريخ".

وجاء تطاول خلفان على أبناء مأرب، نتيجة لرفضهم الخضوع للإمارات والتحول إلى أدوات لها لتنفيذ مؤامراتها على اليمن ووحدته واستقلاله وشرعيته الدستورية، كما فعلت مع عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك ومسلحيهما، ومع طارق محمد عبدالله صالح ومسلحيه.

 

الخبر التالي: