راتب

وردنا الآن..صرف المرتبات لكافة الموظفين بأمر رئاسي ومنذ 2014 ابتداءً من اليوم

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

 

زفت مصادر سياسية واقتصادية خبراً ساراً لقرابة مليوني موظف في قطاعات الدولة، المدنية والامنية والعسكرية، بشأن صرف رواتب الموظفين وانتظام دفعها بما يكفل حياة كريمة لملايين اليمنيين وينهي معاناتهم الناجمة عن انقطاع رواتبهم.

جاء بين هذه المصادر، رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات، الشيخ عبدالعزيز العقاب، الذي أكد الاتفاق على صرف رواتب الموظفين بناء على كشوفات العام 2014.

 

وقال العقاب في تغريدة على منصة التدوين المصغر "تويتر": "نتابع قضية الرواتب عن كثب ونحذر أي طرف من السعي الى العرقلة خاصة بعد أن تم الإتفاق على الصرف وفق كشوفات ٢٠١٤م وحسب الموارد في موازنة الرواتب لتلكم الفترة".

 

مضيفاً: "نؤكد بأننا سوف نكشف من سيسعى للعرقلة أو المماطلة وابلغ الجميع أنه يجري الترتيب لمؤتمر وحملة دولية لكشف المتلاعبين بهذه القضية".

 

نتابع قضية الرواتب عن كثب ونحذر أي طرف من السعي الى العرقلة خاصة بعد أن تم الإتفاق على الصرف وفق كشوفات ٢٠١٤م وحسب الموارد في موازنة الرواتب لتلكم الفترة ونؤكد بأننا سوف نكشف من سيسعى للعرقلة أو المماطلة وابلغ الجميع أنه يجري الترتيب لمؤتمر وحملة دولية لكشف المتلاعبين بهذه القضية