الهيئة التنفيذية للانتقالي في حضرموت تعقد اجتماعاً

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر المجلس بالمكلا ، مساء امس الأحد، اجتماعا استثنائيا، بحضور عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ عقيل محمد العطاس ، والعميد أحمد محمد بامعلم، والدكتور محمد بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية.

ووقف الاجتماع ، أمام أخر المستجدات على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها القرار التاريخي الذي اتخذته هيئة رئاسة المجلس، مساء أمس السبت، بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب، وإدارة موارده، وتشكيل لجان إشرافية على مؤسساته لمحاربة الفساد والتسيب الإداري.

وعبر الاجتماع عن تأييده ومباركته لتلك الخطوات المهمة التي طالما انتظرها شعبنا الجنوبي، مؤكدا أهميتها في محاربة الفساد ، وتحسين مستوى الخدمات ورفع المعاناة عن كاهل شعبنا الجنوبي الصابر والمجاهد.

وأشار الاجتماع إلى الفائدة الكبيرة التي ستعود على حضرموت من هذا القرار ، الذي يمنحها إدارة مواردها الذاتية والاستفادة من مواردها .

وحيّا الاجتماع تفاعل أبناء حضرموت مع هذا القرار التاريخي وخروجهم في مسيرات سلمية عفوية في مختلف مناطق ومديريات المحافظة، داعيا أعضاء القيادة المحلية في المحافظة والمديريات وأنصارهم ، وأبناء حضرموت كافة إلى تنظيم فعاليات مؤيدة لتلك الخطوات المباركة .

حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات .