البحسني يخرج عن صمته ويضع الامارات وهاني مسهور في موقف محرج للغاية

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

في خطوة غير متوقعة وشكلت احراج شديد للاعلام الانتقالي بقيادة هاني مسهور ومن خلفه الاعلام الاماراتي نشر محافظ حافظة حضرموت البيان الذي اثار الكثير من الجدل في صفحته على موقع توتير .

وتفصيلا فقد  قطع محافظ حضرموت الشكوك التي حاول عدد من صحفيي المجلس الانتقالي  الترويج لها بإثارة اللغط حول البيان الصادر عن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت المؤيد للشرعية.

ونشر اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت على صفحته الرسمية في تويتر بيان السلطة المحلية بالمحافظة والمنشور في وكالة سبأ  الليلة الماضية ليخرس الأقلام التي حاولت النيل من الموقف الثابت لأبناء حضرموت من الحكومة الشرعية والرئيس هادي.

وكان عدد من صحفيي المجلس الانتقالي قد شككوا بالبيان المنشور في سبأ متهمين الوكالة بتزويره ليأتي رد البحسني ليحسم الجدل الدائر حول هذا الأمر.

وكانت قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت بقيادة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، قد أكدت وقوف محافظة حضرموت وسلطتها المحلية صفا واحدا خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واعتبرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في بيان صادر عنها نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ، أن البيان الذي أصدره المجلس الانتقالي وأعلن فيه حالة الطوارئ في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات الجنوبية وإعلان الإدارة الذاتية للجنوب وتشكيل لجان رقابية على مؤسسات الدولة بمثابة خرق للشرعية واتفاق الرياض وعمل غير مسؤول.

وأشارت إلى ضرورة تدخل التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية بشكل يجعل الجميع يعودوا إلى اتفاق الرياض .. منوهة بأن فخامة الرئيس هادي لديه من الحنكة السياسية ورحابة الصدر للدفع نحو العودة إلى تنفيذ بنود اتفاق الرياض، وذلك حفاظا على وحدة الصف الجنوبي ووحدة الشرعية.

وأختتمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بيانها بالتأكيد أن هذه المرحلة تتطلب تكثيف الجهود نحو مواجهة العدو الأساسي وهو مليشيا الحوثي الانقلابي.

 

الخبر التالي:

وردنا الآن....الانتقالي يرد على بيان التحالف بتصريح صادم للجميع