بسبب كورونا والانتقالي سجال في تويتر بين هاني بن بريك وعبدالملك المخلافي

قبل 9 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

وصف هاني بن بريك نائي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي كلام وزير الخارجية السابق دعبدالملك المخلافي بأنها دعوة لمنع المساعدات عن عدن وجعلهم يموتون حتى يتراجع المجلس الانتقالي خطواته.

وكان الدكتور المخلافي قد نشر تغريدة عن الوضع في عدن قال فيها "بعد أن ثبت وجود حالات مصابة بالكورونا في عدن أمام المجلس الانتقالي فرصة للتراجع عن خطوته التي واجهت رفض واسع وطنيا وعربيا ودوليا واتاحة الفرصة للحكومة لتتولى مسؤليتها في مكافحة جائحة الكورونا، الحرص على سلامة ومصلحة  المواطنين هو الدليل الوحيد أنك تعمل من اجلهم".

ليرد عليه هاني بن بريك بالقول "يعني بالعربي الفصيح سنجعلكم تموتون بكورونا وسنمنع كل العالم عن مساعدتكم حتى تتراجعوا عن إلزام الحكومة باتفاق الرياض وتنفيذه دون انتقائية، ولاتلزموها بتحرير الشمال وتوحيد الجهد ضد الحوثي، ولاتحاربوا فساد الحكومة. للأسف زميلي عبدالملك كنت أظنك غير هذا، عظم الله أجر الناصريين فيك".

المخلافي بدوره رد على بن بريك بالقول "يازميلي هاني لا تغالط نفسك والناس بهذا الكلام . كلامي واضح وتحريف الكلام انت تعرف من أصحابه، وأنت تعرف اني اكثر من يطالب بتنفيذ اتفاق الرياض ، ومهزلة ان تقول ان الانقلاب على الاتفاق بإعلان الادارة الذاتية التي رفضها العالم هو تنفيذ له  والتراجع عن الخطاء فضيلة، اعزيك في نفسك" .