عاجل ... رئيس لجنة الطوارئ لمكافحة كورونا في تعز يقدم إستقالتة لهذا السبب

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

موقع يمني بوست الإخباري ينقل لكم تفاصيل الإستقالة حرفياً كما وردت 

تفاصيل الاستقاله ..

الاخت نائب رئيس لجنة الطوارئ الاخوة الاعضاء..

بما أننا تقدمنا في لقائنا الاخير بمقترح وهو أن تسند مهمة رئاسة اللجنة لمعالي الاخ المحافظ وتصويتكم بالإجماع على أن يتولى معالي المحافظة رئاسة اللجنة أسوة ببقية المحافظات

الإخت نائبة رئيس اللجنة الإخوة الأعضاء لقد عملنا معكم خلال الفترة السابقة بكل جهد وإخلاص وتفانٍ من أجل محافظتنا وأهلينا في تعز.

ولقد قمنا بدورنا على اكمل وجه ما استطعنا إلى ذلك سبيلا على الرغم من شحة الإمكانات. ومحدودية الصلاحيات لكنا لم نبخل بوقت اوجهد ولم يقتصر عملنا على الدوام الرسمي بل في ايام الاجازات والجمع وسهرنا بعض الليالي ونحن نتابع تنفيذ بعض التوحيهات والقرارات والترتيبات ومعالجة بعض القصور والعمل على ازالة بعض العوائق.مستشعرين بذلك المسؤلية الوطنية الملقاة على عاتقنا كرئيس للجنة في محافظة استثنائية ووقت استثنائي ومهمة مستجدة استثنائية خاصة بعد تكليفنا من معالي الاخ محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي.

واستشعارنا بواجبنا الديني والوطني والاخلاقي والانساني.وقد انجزنا واياكم بعض المهام الموكلة لنا ولم يكن ذلك يتحقق مالم نكن جميعا قد تحلينا بروح الفريق الواحد من خلال التكامل في المهام والانجاز والتواصل اليومي والمتابعة المستمرة من خلال اللقاءات والزيارات.للمراكز والمستشفيات والمديريات. ولم تقف الامكانات عائقا امامنا.

الاخوه الاعضاء.

لقد بذلنا جميعا قصارى جهودنا وطاقتنا في الفترة السابقة وكنتم شاكرين لكم خير السند ونعم الزملاء رغم شحة الامكانات. لكن حاليا جميعنا يدرك بعد ان استشرى الوباء والفيروس في العاصمة المؤقتة عدن وشتباه لبعض الحالات في تعز ان المرحلة تتطلب. وجود الرجل الاول في المحافظة على رأس اللجنة أسوة بالمحافظات الأخرى.الى جانب المختصين كنائب رئيس اللجنة د. ايلان. ومديرعام الصحة ومديرالمختبر المركزي.ورئيس اللجنة الفنيه كمرجعيات علمية متخصصة لايستغنى عنها.

إيمانا منا بأن المهمة الوطنية تستدعي ان يكون الرجل الاول هو من يترأسها كبقية المحافظات. لاهمية القضية والمهمة وبما يساوي ضخامتها. وبما يحقق حشد الجهود وتكثيفها.وحشد الامكانات المركزية والمحلية والمجتمعية ودعم المنظمات والجهات الداعمة ذات العلاقة لكون الاخ المحافظ هوالمعني والمخول بذلك ولما يمتلكه من رصيد كبير في علاقاته المتينة مع الحكومة والوزراء والتحالف والمنظمات.

اضافة الى ان الجهات ذات العلاقة ستنفذ التوجيهات والقرارات الصادرة عن اللجنة.ولتي كان بعضها يتعثر. ستتعامل مع التوجيهات والقرارات بمسؤليه.كون الاخ المحافظ هو رئيس اللحنة. وهو صاحب القرار في مساءلة من يرفض التنفيذ واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك كا الاحاله للتحقيق. اوالتوجيه بالتوقيف او التغبر.فضلا عن توفير الامكانات ولوبالحد الادنى.

ونحن لن نبتعد عنكم وسنكون جاهزين ومستعدين للقيام باي دور يسند لنا من قبل الاخ المحافظ في مهام اخرى.

وفق الله الجميع للقيام بهذه المسؤليه الوطنيه والاخلاقية.والدينية والانسانية وخاصه في هذا الشهر الفضيل..وكتب الله النجاح للجميع والاجر والمثوبه من الله..

دمتم ودامت تعز بحفظ ورعايته. .

*د.عبدالقوي المخلافي* *وكيل أول محافظة تعز*