زعيم الحوثي يرد على تهديدات ياسر " اليماني" (تفاصيل أكثر)

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

في أول رد من زعيم جماعة الحوثي الانقلابية ،  على تهديدات القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي وعدد من  مشايخ محافظة البيضاء ، بمواجهة الحوثيين في البيضاء وطرد المشرفين عقب مقتل فتاة من بيت الأصبحي ، قالت وسائل إعلام حوثية بأن  عبد الملك الحوثي، كلف لجنة لحل مشكلة مقتل امرأة من آل الأصبحي في مديرية الطفة بمحافظة البيضاء بتاريخ 27 إبريل المنصرم.

وأوضح بيان صادر عن اللجنة التي تضم عضو المكتب السياسي للحوثيين فضل أبو طالب ونائب وزير الخارجية القيادي الحوثي حسين العزي والمشرف الاجتماعي بمحافظة البيضاء عبد الله علي إدرس، أنها ذهبت إلى الشيخ الخضر عبدالرب الأصبحي وقدمت له بنادق التحكيم فيما صح ولزم وثبت بشأن مقتل المرأة. وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للتحقق من ذلك على أن يختار الشيخ الخضر الأصبحي من يمثله في اللجنة، وتم اللقاء في منزل عضو مجلس الشورى الشيخ مصلح علي أبو شعر، بحضور عدد من القيادات الحوثية  والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.( حسب ما جاء في البيان ) .

هذا وكان قد هاجم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي مشرفي جماعة الحوثي في محافظة البيضاء مؤكدا انهم قاموا باعمال اجرامية في المحافظة من بينها هتك عرض طفلة وقتلها منذ ايام ، كما دعا القبائل إلى الخروج لقتال الحوثيين وإخراج المشرفين من البيضاء 

 

عاجل / لقاء موسع لقبائل صنعاء لمساندة أبطال الجيش