الحوثي رسمياً يوجه تهديد ووعيد للشيخ "ياسر العواضي" بنفس مصير "قادة المؤتمر" السابقين .. والشيخ يعلن بدء ساعة الصفر في البيضاء (مستجدات)

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

هدد عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، الشيخ ياسر العواضي شيخ مشائخ آل عواض بالمصير الذي لاقاه قادة المؤتمر ، الشيخ فهد دهشوش والشيخ عبدالوهاب معوضه اعضاء المؤتمر الذين انتفضوا بوجه الحوثي في محافظة حجه ومحافظة ذمار مديرية عتمة على التوالي.

 

وأشار حزام الاسد بتغريدة له على تويتر، رصدها محرر "واتس نيوز" : ‏على "معوضه ودهشوش" حجز مكان لصاحبهم،

‏"ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله" 

 

ولاقت تغريدة عضو الحوثين الاستهجان والاستنكار من المتابعين بخطابهم الاستعلائي والمتغطرس وسحق معارضيهم، فـ بدلاً من حل المشاكل المفتعلة لمشرفيهم وممارساتهم الهمجية والتهرب من ذلك ، ومحاولة اخماد اي اصوات معارضه. 

 

وفي نفس السياق دعى الشيخ ياسر العواضي شيخ قبيلة آل عواض بمحافظة البيضاء والأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عضو مجلس النواب، الى أعلان بدء ساعة الصفر لانطلاق معركة تحرير البيضاء من المليشيات، عقب فشل الوساطة العمانية من أجل التهدئة بين الحوثي وقبائل البيضاء بعد مطالبة القبائل الحوثي بتسليم قتلة الفتاة جهاد الأصبحي، .

ودعاء العواضي في تسجيل صوتي نشره الكاتب السياسي اليمني محمد جميع على صفحته "تويتر" دعا للاستعداد لمواجهة هجوم مرتقب، وحذر من الاستهداف بالطائرات المسيرة.

وأضاف جميع "طغى الحوثي وتجبر في محافظة البيضاء، وآخر جرائمه اقتحام حرمة منزل والد الشهيدة جهاد الأصبحي التي قتلتها المليشيا دون مراعاة لأعراف اليمنيين".

 

 

وزير النقل المستقيل يفجر مفاجأة صادمة ويكشف عدد الوفيات الحقيقي في عدن وصنعاء بسبب فيروس " كورونا "..وهوية المسئول عن دخول الوباء لليمن!