الارياني يكشف وثائق صادرة عن مليشيات الحوثيين الى عقال حارات العاصمة صنعاء

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

نشر وزير الاعلام اليمني معمر الارياني، وثائق صادرة عن مليشيات الحوثيين الى عقال حارات العاصمة صنعاء تجبرهم على تجنيد 4 افراد من كل حارة بهدف تدريبهم على استخدام السلاح والزج بهم في جبهات القتال .

وقال الارياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" رصدها محرر أبابيل نت :مرتزقة ايران "المليشيا الحوثية" تجبر عقال الحارات في العاصمة المختطفة صنعاء على تجنيد أربعة مدنيين من كل حي بهدف تدريبهم على استخدام السلاح والزج بهم في جبهات القتال كوقود لحربها العبثية ، بعد أن خسرت المئات من عناصرها في الجوف ومارب والبيضاء.

واضاف، ما تقوم به المليشيا الحوثية من تجنيد إجباري للمواطنين في مناطق سيطرتها تحت الضغط والتهديد وقوة السلاح والزج بهم في جبهات القتال ، هي جرائم قتل جماعي للمدنيين واتخاذهم دروعا بشرية لمقاتليهم خدمة للمشروع التوسعي الإيراني.

واشار، تمارس المليشيا الحوثية هذه الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين،  وتحشد المدنيين اجباريا لجبهات القتال في ضل الدعوات الدولية للتهدئة ووقف إطلاق النار الشامل وتوحيد الجهود لمواجهة فيروس كورونا لتؤكد أجندتها التصعيدية ومواقفها تجاه السلام وعدم اكتراثها بالأوضاع الإنسانية لليمنيين.

جدير ذكره بأن مليشيات الحوثي تعاني نقص حاد في المقاتلين بعد عزوف القبائل من ارسال ابنائهم الى محارق الموت والحرب العبثية التي افتعلتها المليشيات من اجل تنفيذ المشروع الايراني في المنطقة.

 

 

 

 

عيدروس الزبيدي يلقي خطابا ناريا ويدعو أنصاره إلى الاستيلاء على مؤسسات الدولة وايراداتها "نص الخطاب"