عاجل | ابو علي الحاكم يتلقى قبل قليل ضربة ساحقة قصمت ظهره واربكت كل حسابته وجعلته يستغيث بسيده

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

اول الغيث قطرة وبشائر النصر قادمة  بعد ان تلقي ابو علي الحاكم قبل قليل ضربة ساحقة قصمت ظهره واربكت كل حسابته وخلطت الحابل بالنابل وجعلت الجميع يدركون ان قبائل البيضاء وبمساندة حقيقية من قوات الجيش يمكنها ان تسحق الحوثي وتططرده ليس فقط من البيضاء بل حتى من العاصمة صنعاء ومطاردته الى معقله في صعدة . 

فقد تلقت الميليشيا الحوثية هزيمة قاسية ،بل وخسرت قيادات تدربت على يد خبراء إيران خلال كسر هجوم في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

وأفادت مصادر محلية، بأن القوات الحكومية كسرت هجوماً شنّته مليشيات الحوثي على أحد المواقع العسكرية في جبهة قانية – الوهبية شمال المحافظة، مستغلة مبادرة وقف إطلاق النار التي أعلنها تحالف دعم الشرعية مطلع أبريل الماضي.

 

وحشدت مليشيات الحوثي عناصرها وحاولت التقدّم في أحد المواقع بجبهة قانية إلا أن أفراد القوات الحكومية أفشلوا المحاولة وكبّدوا المليشيات خسائر كبيرة في المعدّات والأرواح.

 

وبحسب المصادر، فإن “من بين خسائر المليشيا قيادات ميدانية كبيرة تلقت تدريباتها على أيدي خبراء إيرانيين”، بالإضافة إلى آليات ومعدات وأسلحة خفيفة وذخائر متنوعة استعادتها القوات الحكومية.

 

 

 

 

عاجل : الشروط الأخيرة التى قدمتها قبائل البيضاء وتعاهدت فيما بينها بأن لا تنازل عن أي شرط مما ذكر وعلى الحوثي إما الاذعان أو الحرب ولا خيار ثالث