الهيئة الشعبية لإسناد الجيش بمحافظة حجة تدشن مطارح قبائل

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

أكد أبناء محافظة حجة أهمية استمرار عمليات الدعم الشعبي للجيش في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي المتمردة ، وعودة مؤسسات الدولة للقيادة الشرعية وبسط نفوذها في مختلف المحافظات تحقيقا لطموحات الشعب في الأمن والاستقرار والتنمية. جاء ذلك خلال تدشين الهيئة الشعبية لإسناد الجيش لمطارح قبائل المحافظة في محافظة مأرب، يوم الجمعة، بمشاركة واسعة من المشائخ والوجهاء والقيادات المدنية .

وخلال التدشين أكد رئيس الهيئة الشعبية وكيل محافظة حجة /محمد يعقوب، أن هذا الاحتشاد القبلي يأتي استجابة وتلبية لنداء الوطن وقياما بمسؤولية الدفاع عنه إلى جانب أبطال الجيش الذين يخوضون المعارك للحفاظ على مشروع الدولة اليمنية التي تصون الحقوق وتحفظ للشعب كرامته .   ودعا يعقوب إلى حشد كافة الجهود نحو معركة وطنية خالصة، مشيدا بتضحيات أبناء المحافظة وثباتهم وصمودهم في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي المتمردة .

كما ألقيت الكلمات من العميد/علي حزام الطميرة، والشيخ ناجي زيلع، ومدير عام كشر زيد عُمير، أشارت في مجملها وقوف أبناء محافظة حجة إلى جانب قيادة الشعب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور عادي رئيس الجمهورية ، لافتين إلى أن احتشادهم اليوم تأكيد لاستمرارية موقفهم الداعم والمساند لأبطال الجيش على طريق تحرير الوطن من المليشيات المتمردة التي عبثت بمقدرات الشعب وأمنه واستقراره .   وتخلل الفعالية العديد من المشاركات والقصائد الشعرية المعبرة والتي أكدت في مجملها على مواصلة أبناء محافظة حجة مشوار النضال في سبيل استعادة الجمهورية من يد المليشيات الإمامية الحوثية .

 

 

 

 

أين ذهب طارق... ولماذا لم يتحدث أحمد عن قتلة أبيه....كواليس جديدة تكشف لأول مرة عن مقتل الرئيس اليمني السابق وعن مكان إختفاء جثمانه