طارق صالح

إعلان هام وسار يصرح به طارق صالح في هذا البيان

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

فاجأ طارق عفاش، قائد ما يسمى قوات "المقاومة الوطنية حراس الجمهورية" الممولة من الامارات في الساحل الغربي، الجميع وبصورة اكبر المؤيدين له من منتسبي المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس الاسبق علي صالح عفاش، بمباركته رسميا للهاشميين توليهم الحكم.https://yemenipost.net/news36933.html

 

جاء هذا في رسالة بعثها طارق عفاش، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغر "تويتر" مساء الجمعة إلى العاهل الاردني عبدالله بن الحسين (الثاني) بن طلال الهاشمي بمناسبة عيد استقلال الاردن عن الانتداب (الاحتلال) البريطاني والاعتراف بالمملكة الاردنية الهاشمية.

 

 

وقال طارق عفاش، بتفخيم لافت للهاشميين: "أحر التهاني لجلالة الملك عبد الله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بالذكرى الـ77 لاستقلال الأردن". الذي يصادف اعتراف الامم المتحدة بحكم الاسرة الهاشمية الاردن واعلان "المملكة الاردنية الهاشمية" دولة مستقلة.

 

مضيفا: "كل عام والأردن بخير، قيادة وشعبا". ما أعتبر مباركة صريحة وغير مسبوقة من طارق عفاش، لحكم الهاشميين عموما، والاسرة الهاشمية المالكة في الاردن خصوصا، بقيادة الملك عبدالله الثاني الذي خلف والده الحسين بن طلال، الملك في الاردن منذ عام 1999م.

 

شاهد .. طارق عفاش يهني الهاشميين بالحكم 

 

ووافقت الامم المتحدة بعد نهاية الانتداب (الاحتلال) البريطاني، في 25 مايو 1946م على الاعتراف بالأردن كمملكة مستقلة ذات سيادة، وأعلن البرلمان الأردني الملك عبد الله الأول ملكًا عليها، ليستمر في الحكم حتى اغتياله في 1951م بينما كان يغادر المسجد الأقصى في القدس.