صفعة قوية وجهها الرئيس هادي لمليشياتها في اليمن.. أبوظبي تطلق كلابها لمهاجمة الرئيس هادي

قبل 9 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

أثار المغرد الإماراتي ومستشار ولي عهد ابوظبي حمد  المزروعي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغريدته على تويتر التي قال فيها عن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اصحى يانائم واستعرض عدد من الصور للرئيس.

وهذا المستوى الأخلاقي المتدني لمسؤولي أبو ظبي ليس غريبا عليهم، فقد اعتادوا الظهور بين الحين والآخر ببذاءاتهم وأخلاقهم السوقية البعيدة كل البعد عن الدبلوماسية، لكن استهدافهم الآن لشخصية الرئيس هادي يظهر مدى الصدمة التي لحقت بأبوظبي بسبب الهزائم التي تكبدتها مليشياتها في اليمن جراء القرارات الشجاعة لفخامة الرئيس والتي كان آخرها قراره الشجاع وعزمه على إنهاء الإنقلاب والتمرد في جنوب اليمن وتحرير المدن الجنوبية من مليشيا التمرد التي تدعمها أبوظبي.

المدعو "حمد المزروعي" أصبح معروفا ببذاءاته وقذارة ألفاظه وتطاوله على ليس على اليمن فحسب بل سبق أن تطاول على دول خليجية مثل الكويت والسعودية.

ففي مارس المنصرم نشر "المزروعي" تغريدة تطاول فيها على الملك سلمان، فشن عليه السعوديون هجوما وانتقادات حادة، وأطلقوا عليه لقب "لسان بن زايد البذيء".

وقبلها تطاول "المزروعي" ببذاءاته على دولة الكويت في تغريدات أساء فيها لمسؤولين كويتيين، وتغريدات أخرى حاول فيها "المزروعي" خلق فتنة بين الكويت والسعودية، لكنه لقي هجوما إعلاميا من ناشطين كويتيين وسعوديين أطلقوا هاشتاغ "شيميل_الخليج" اقترن باسمه للرد على الإساءات التي لا تتوقف من جانبه تجاه الكويتيين والسعوديين.

وكلمة "شيميل" باللغة الإنجليزية وصف يستخدم للإشارة الى "امرأة متحولة جنسياً بأعضاء تناسلية ذكرية".

 

 

 

 

لأول مرة منذ اندلاع الحرب الكهرباء تعود للعاصمة صنعاء