رئيس الفصل.... يتسبب باعتقال واختطاف العشرات في صنعاء

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

تعرضت عدد من محلات الإنترنت بالعاصمة اليمنية صنعاء، للمداهمة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية، واعتقال بعض ملاكها، على خلفية التعاطي مع برنامج "رئيس الفصل" الذي يقدمه الفنان الكوميدي محمد الربع خلال شهر رمضان.

وقالت مصادر مطلعة لـموقع"العاصمة أونلاين"، أن الميليشيا الحوثية داهمت عشرات محلات الإنترنت بأحياء السنينة والستين، واختطفت أحد مالكي محل إنترنت بحي الجامعة بالعاصمة صنعاء، جراء تحميل وبث حلقات البرنامج الكوميدي "رئيس الفصل" الذي تبثه قناة بلقيس الفضائية ويقدمه الفنان محمد الربع.

ويتناول البرنامج الكوميدي قضايا يمنية بطريقة ساخرة، حيث خصصت عدد من حلقاته لتعرية مشروع الحوثييين وممارساتهم الطائفية وخداعهم البسطاء من الشعب وجرائمهم وفسادهم.

وأكدت المصادر، أن ميليشيا الحوثي طلبت من ملاك الانترنت التوقف عن تحميل وبث حلقات البرنامج الكوميدي، وتوعدت بمن يخالف هذه الإجراءات بالعقوبات قاسية كونه يشق الصف ويحدث البلابل لمشاهدة مثل تلك البرنامج التي تهاجمهم باستمرار، حسب توجيه الحوثيين.

وحصد البرنامج شعبية واسعة لدى اغلب اليمنيين خاصة السكان في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي نتيجة الانتهاكات وحملات القمع التي تنفذها بحقهم.

 

 

 

 

رد اللواء احمد مساعد حسين والشيخ صالح العولقي على الشيخ عبدالرب النقيب !