العميد "الحارثي" يرد على اللواء "جواس" ويصف تصريحاته بالعنصرية

قبل 9 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

قائد عسكري يرد على اللواء جواس ويصف تصريحاته بالعنصرية

متابعة خاصة | مارب العز  في أول رد عسكري على اللواء ثابت جواس عبر مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي عن أسفه لتصريحات اللواء ثابت جواس التي وصفها بالشطحات وتحمل مفردات عنصرية مقيتة مشيرا أن قول جواس بوجود ضمن الجيش الوطني مرتزقة هو محض افتراء وماكان أن تصدر من قائد عسكري نحترمه.

وأضاف العميد الحارثي في منشور على صفحتة بالفيسبوك. قال فيه : تابعت مقطع فيديو للاخ اللواء ثابت مثنى جواس يتحدث اثناء وجوده في أحد الجبهات في,محافظة ابين الباسلة عن معنويات قوات الانتقالي العالية التي ستتقدم حتى تدخل شبوة .

من هنا اقول ل اللواء ثابت جواس كن كما عهدناك وابتعد عن الشطحات والتصريحات اللا مسئولة واعرف عن من تتحدث وانت خير من يعلم من هي شبوة ومن رجالها ، عرفناك شخصية عسكرية لها احترامها فكن كذلك وكفى .

واضاف الحارثي : يا سيادة اللواء لا يوجد ضمن قوام الجيش الوطني مرتزقه وانت لواء في هذا الجيش خضت معارك مشهود لك بها في صعدة وجاء تعيينك قائد لمحور العند من فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي واظنك تعلم جيدا من الطرف المعرقل لاتفاق الرياض .

وكان اللواء ثابت جواس قد اتهم الجيش بانه جيش مختطف من عصابات ماسماها الاخوان المسلمين متوعدا بالدخول الى شبوه حسب وصفه .

 

 

 

 

(اليمن) يسجل أعلى حصيلة يومية بالوباء ... التحديث اليومي لتفشّي كورونا عربياً وأعداد المتعافين