شاهد التفاصيل

الرسالة المؤثرة الذى تركها طبيب الأسنان فى عدن قبل أن يتوفى بفيروس كورونا

قبل سنة 1 | الأخبار | منوعات

قبل أن يموت وهو في المشفى ويعاني من ضيق التنفس بسبب إصابتة بكورونا كتب رسالة  ابكت الكثير من اصدقائة دكتور عادل السراري رجمة الله 

انا مواطن مصاب بالكورونا اشاهد قنوات التلفزيون أثناء عودة الكهرباء التي لا تزيد عن عشر ساعات في اليوم ... أرى كل رؤساء الدول لا هم لهم إلا وباء كورونا وكيفية إنقاذشعوبهم .

أنا املك قبل الاصابه وبعد الاصابه اثنين رؤساء وموحدين بالحرف الأول من اسمائهم كما يجمعهم تحالف عربي واحد وهو يمولهم لقتال الحوثي وبمولهم للقتال فيما بينهما .

رساله إلى رؤسائي الاثنين حفظكما الله و للتحالف العربي ...

رسالتي اليكما وانا تحت أجهزة التنفس والام الكورونا تنهشني وربما أغادر الدنيا ولا اعرف مع من تكون قرية ابو سالم مع الرئيس الأول او الرئيس الثاني ولكن لا يهم فيوم القيامه سنعرف أن كانت قرية ابو سالم مع عبدربه او عيدروس.

سؤالي الأهم هو لماذا لا تهتمون بكورونا مثلكم مثل بقية رؤساء العالم . هل تعتقدون أن موتي يخفف من ثقل المسؤليه التي على كاهلكم

هل أنفاسنا المتقطعه تشعركم أن الوصول للسلطه اسرع .

بعد أن أصبحنا في مستشفيات عدن بدون اجهزه تنفس ونموت بالعشرات ونعلم اننا لن نجد مقابر غدا لكن هل تعتقدون أن أرواحنا تسامحكم..

ماذا لو أوقفتم خلال أزمة كورونا هذه الحرب العبثية التي تدار عربيا؟ هل قرية ابو سالم تهرب إلى الحوثي؟ او الإمارات او قطر او السعوديه اقسم لكم أن قرية ابو سالم لن تتطور في عهدكم ...

اعلم أنكم تملكون من الأدوات ما يجعل اي مواطن أن يسكت او يصفق او يتجاهل ولكن وقد الموت فوق رؤوسنا لم يعد الخوف من ادواتكم تهمنا لأننا سنقابل رب نحكي له كم عذبتمونا خلال خمس سنوات.

بأدوار هزيله لم تكن حياتي تهمكم حتى جاء البرهان من كورونا وقال لي من انتم ...

اتقوا الله واوقفوا الحرب واقيموا المستشفيات واطلبوا المساعدات من الدول وأولهم السعوديه والإمارات فالكرم منهم والعيب فيكم .

 دكتور عادل السراري