على خلفية فتوى تحريضية بقتال الجيش في أبين.... الكويت تعتقل "جمال بن عطاف"

قبل 11 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

اعتقلت السلطات الكويتية، اليوم الأحد، القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي جمال بن عطاف على خلفية تحريضه ضد الجيش الوطني.

وقالت مصادر (يمني بوست)، بأن السلطات الأمنية في الكويت اعتقلت بن عطاف على خلفية تحريضه المستمر ضد الشرعية اليمنية وقوات الجيش الوطني والتي كان آخرها ظهوره في مقطع فيديو يفتي بقتال الجيش ويصف أفراده بالبغاة.

 

مختار الرحبي✔@alrahbi5

الإرهابي جمال بن عطاف يصدر فتوى بقتال الجيش الوطني والحكومة الشرعية . الاخوة في الكويت الحبيبة هذا الرجل المتطرف أمام مسجد لديكم وهو يعمل ضد الحكومة الشرعية مع مليشيات متمردة نرجوا منكم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

Embedded video

942

3:27 PM - May 17, 2020

Twitter Ads info and privacy

428 people are talking about this

وفي وقت سابق، أكد عضو مجلس الأمة الكويتي أسامة شاهين، ‏بأنه تواصل مع وزير الأوقاف، وأكد فتحه تحقيق بهذه الممارسة الخاطئة، التي تحمل مخالفة لميثاق المساجد في ‎الكويت.

وأضاف في تصريح اطلع عليه (يمني بوست): "وأراها كذلك مخالفة لموقف الدولة الرسمي الداعم للحكومة الشرعية، بعيدًا عن العصابات الانفصالية من جانب، والطائفية من جانبٍ آخر".

أسامة الشاهين✔@OALSHAHEEN

Replying to @alrahbi5

مرحبًا أخي الكريم، تواصلت مع الأخ الفاضل/ وزير الأوقاف، وأكد فتحه تحقيق بهذه الممارسة الخاطئة، التي تحمل مخالفة لميثاق المساجد في وأراها كذلك مخالفة لموقف الدولة الرسمي، الداعم للحكومة الشرعية، بعيدًا عن العصابات الانفصالية من جانب، والطائفية من جانبٍ آخر.

1,431

6:07 PM - May 17, 2020

Twitter Ads info and privacy

781 people are talking about this

 

 

 

 

 

آخر إحصائية بعدد الوفيات في عدن