عاجل....القوات المشتركة تدمر تعزيزات حوثية في الدريهمي وتكسر زحف في حيس

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

دمرت القوات المشتركة اليوم الاثنين تعزيزات عسكرية استقدمتها مليشيات الحوثي في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن .

وطبقاً لمصادر عسكرية ميدانية، فقد تمكنت القوات المشتركة من تدمير طقمين تابعين للمليشيات الحوثية واستهدفت تجمعات لعدد من مسلحي المليشيا، شرق مديرية الدريهمي، بعد أن رصدت تعزيزات قادمة للمليشيات في المنطقة .

وقالت المصادر، أن القوات المشتركة وجهت ضربات دقيقة وموجعة للمليشيات، تمكنت على إثرها من تدمير الآليتين والأسلحة التي كانت على متنها، وألحقت خسائر فادحة بالأرواح في صفوف عناصر المليشيات الحوثية .

وفي وقت سابق اليوم اخمدت القوات المشتركة قصف مدفعي شنته المليشيات الحوثية بقذائف الدبابات وقذائف الهاون الثقيل على الدريهمي .

كسر زحف في حيس

وكانت القوات المشتركة تمكنت اليوم من كسر زحف للمليشيات الحوثية باتجاه المواقع الأمامية للقوات في جبهة حيس جنوب الحديدة، و تدمير طقم قتالي ومصرع عدد ممن كانوا على متنه.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، أن أبطال القوات المشتركة رصدوا تحركات لمليشيات الحوثي “ذراع إيران في اليمن” كانو على متن طقم قتالي، يحاولون الزحف باتجاه المواقع الأمامية من جهة مفرق العدين شمال مدينة حيس .

وأوضحت المصادر، أن المليشيات حاولت إخفاء الطقم في عملية تمويه، ولكن يقظة أبطال القوات المشتركة حالت دون نجاحها وتمكنوا من كشف التحركات عندما حاولت الإقتراب وباشروها بضربات مركزة وموجعة.

وأكدت المصادر، أن الضربات أسفرت عن تدمير طقم حوثي بالكامل وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منه، فيما لقي من كانوا على متنه مصرعهم.

وتواصل القوات المشتركة توجيه الضربات الموجعة للمليشيات الحوثية التي دأبت على اختراق الهدنة الأممية وانتهاك مبادرة وقف إطلاق النار دون أن تحقق اي انتصار ولو معنوي يعيد لمقاتليها الثقة بعد الانتكاسات المتتالية.

 

 

 

أول ظهور رسمي لـ" أبو علي الحاكم " عقب تداول تسريبات واسعة حول مقتله !