الحوثي

رئيس إصلاح مارب يصف العميد طارق صالح بصقر سنحان ويقارن موقفه بالارياني

قبل 9 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

وصف رئيس المكتب التنفيذي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مارب، مبخوت بن عبود الشريف، اليوم الأحد، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، بأنه "صقر سنحان".

وقال الشريف في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، عنونها ب‏(مابين الارياني بالأمس وطارق اليوم)، إنه تم الإتفاق بين الملك فيصل والرئيس عبدالناصر على (إلغاء النظام الجمهوري وإشراك بيت حميد الدين في حكومة إنقاذ وطني).

وأضاف: طبعًا الإتفاق يعتبر انتصارًا للملك فيصل على عبدالناصر الذي باع الجمهوريين وخسر ثلاثين الف قتيل من الجيش المصري.. فقام القاضي عبدالرحمن الارياني ورفض هذه الاتفاقية وأعلن إصراره على أمرين هامين (بقاء النظام الجمهوري ورفض إشراك ال حميد الدين).

وتابع: ذكرني هذا الموقف الوطني للرئيس الارياني كلمة صقر سنحان (طارق محمد صالح) مع قادة الألوية التهامية للاستعداد حتى لا أحد يفرض علينا مالانريده؟.

وأردف الشريف: وختم (يقصد صالح) بعبارة تدل على تشبعه دينيًا ووطنيًا قال (عقيدة ووطن لن نتخلى عنهما)، وطبعًا الحوثي يريد يغير دين الشعب ويرهن اليمن للمجوس في إيران؛ حد تعبيره. وارفق كلمة العميد صالح خلال لقائه مع الألوية التهامية.