مصدر... يكشف حقيقة الخلاف بين الحوثيين وياسر العواضي

قبل 11 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

كشف مصدر محلي بمحافظة البيضاء عن حقيقة  الخلاف بين الامين العام المساعد لحزب المؤتمر  الشيخ ياسر العواضي ومليشيا الحوثي الانقلابيه  على خلفية الشهيده جهاد الأصبحي. 

وقال المصدر أن الحوثيون لا يرون في العواضي خطرا عليهم وأن وراء الأكمة ما ورائها في إشارة منه إلى التفاهمات الحاصلة والعلاقة المتينة التي تربط الأخير بمليشيا الحوثي والمعاهدات التي اربمتها المليشيا معه بعد مقتل الرئيس الراحل علي صالح نتيجة الدور الذي لعبه الشيخ ياسر في تسهيل مهمة الحوثيين بتصفية علي صالح.  

وأكد المصدر أن الخلاف الذي يروج له إعلاميا بين الشيخ العواضي ومليشيا الحوثي ما هو إلا مجرد مسرحية هزلية الهدف منها إيهام الشرعية والتحالف وتخدير الشارع بوجود خلاف حقيقي بين الجماعة الحوثية والشيخ ياسر وتحسين الصورة والمكانة الحزبيه التي خسرها الأخير عقب أحداث ديسمبر 2017م . 

وأضاف المصدر متسائلاً : اذا كان الحوثيين يمتلكون هذا السلاح الدقيق الذي استهدفوا به خصومه في مارب وعدن وأبين وشبوه ، لماذا لا يرسلوا صاروخ الى بيت ياسر العواضي ويتخلصوا منه اذا كان فعلا يمثل عليهم خطر حقيقي ويروا فيه خصم لدود كما يروج له اعلاميا ويروه هم كذلك .