جراء الحرب الدائرة في المدينة ... شاهد الأضرار التي لحقت بعشرات المنازل في عدن

قبل سنة 1 | الأخبار | اخبار الوطن

تضررت عشرات من منازل المواطنين في مدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن،  جراء استهدافها اليوم ،  بقذائف آل آر بي جي من قبل مليشيات المجلس الانتقالي،  

وتظهر الصور المرفقة بعض الأضرار التي خلفها القصف في منازل المواطنين .  

وقد اندلعت فجر اليوم حرب شوارع عنيفة في العاصمة المؤقتة عدن، بين رجال المقاومة ومليشيات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً.

وقال شهود عيان أن حرب شوارع تدور منذ فجر اليوم حتى الآن،في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن،  بين مليشيات يقودها شخص من محافظة الضالع يدعى أوسان العنشلي، وبين المقاومة العدنية .  

وأضاف شهود العيان بأن أبطال المقاومة تمكنوا من تفجير عدد من الآليات العسكرية التابعة لمليشيات "العنشلي".

وتابعوا في سياق حديثهم لـ " أحداث نت " اليوم "دوت صباح اليوم انفجارات عنيفة في مدينة كريتر بمديرية صيرة ناتجة  عن إطلاق قذائف  ار بي جي من قبل مليشيات الانتقالي.

وأشاروا إلى أن الحرب شملت كافة شوارع وأحياء مديرية صيرة استخدمت فيها مختلف انواع  الاسلحة بينها (مدرعات واطقم وقذائف الا ر بي جي) .

 وتمكن أبطال المقاومة من تفجير ثلاثة أطقم عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، وقتل وجرحى عدد من العناصر التي كانت على متنها.

وتقوم في الأثناء مليشيات الانتقالي بإغلاق مداخل ومخارج مدينة كريتر بهدف حصار المدينة ومن وصول تعزيزات لإبطال المقاومة العدنية المنتشرة في مديرية صيرة.