عاجل

دقت ساعة الصفر فى البيضاء والحوثي وعبر الناطق الرسمي العسكري يعترف بتفجير الوضع من قبل الشيخ ياسر العواضي ويتوعد بالحسم

قبل 8 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

 

المتحدث العسكري باسم ميليشيا الحوثي، يحيى سريع، يتهم الشيخ القبلي ياسر العواضي بتفجير الوضع في مديرية ردمان بالبيضاء ويقول انه قام بـ"اعتداء واضح وسافر على المواطنين المواطنين والجيش واللجان الشعبية بمساندة من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي"

 

حيث قال العميد سريع ما حدث اليوم في مديرية ردمان منطقة آل عواض بالبيضاء هو اعتداء واضح وسافر على المواطنين والجيش واللجان الشعبية حيث قام المرتزق ياسر العواضي بالاعتداء على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية بمساندة من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي بكل أنواع الدعم المالى واللوجستي.

 

واضاف قائلا وبعد ظهر اليوم قام بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول العدوان، وهو ما يحتم علينا في القوات المسلحة التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد وأمنه واستقراره متوكلين على الله سبحانه وتعالى. ونطمئن الجميع من أبناء الوطن الشرفاء خاصة محافظة البيضاء أن القوات المسلحة ستظل إلى جانبهم.

 

ولحمايتهم من أدوات العدوان كما ندعو كل قبائل البيضاء وأحرار مديرية ردمان وعقال آل عواض للوقوف إلى جانب الدولة ضد قطاع الطرق وأدوات العدوان السعودي الأمريكي الذين يتاجرون بدماء الأبرياء، حتى تأمين المنطقة وقطع دابر المعتدين بإذن الله تعالى