الشيخ القيفي يتوعد بكسر الحوثيون في البيضاء وهاهو الان يوجه دعوه لقبائل اليمن.. تفاصيل

قبل 8 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

توعد الشيخ أحمد عبدربه أبو صريمه القيفي، بكسر قرن الحوثي في محافظة البيضاء.

ودعا القيفي في بث مباشر على صفحته بالفيسبوك، كافة قبائل البيضاء وأبناء القبائل إلى تلبية داعي النكف الذي أطلقه الشيخ ياسر العواضي والتحرك لمواجهة مليشيا الحوثي الكهنوتية.

آ 

واكد على إن الحياة تحت ظل الكاهن الحوثي ليست حياة شريفة وعلى الجميع التحرك وتسجيل تاريخه وصنع موقف تتفاخر به الأجيال القادمة".

آ 

وأشار إلى أن المواجهة مع الحوثي معركة شرف، منبهاً إلى أن نوايا الحوثي هي كسر هامات القبيلة "ومن ترجى العافية من الحوثي ما روح بناموسه".

آ 

آ وجدد دعوته لقبائل مأرب وشبوه ويافع والضالع وابين بتلبية داعي النكف.

آ 

وأضاف: أهل البيضاء ينادون كل القبائل لمساندتهم في معركة الشرف التي تهم اليمن كلها وهزيمة الحوثي في البيضاء ومنها إلى ذمار ومن ذمار إلى صنعاء.

آ 

وتابع: "نحن على ثقة بالعوالق وبلحارث والمصعبين والنسيين وعبيده ومراد وجهم وحريب وآل باكازم ويافع ونحن على ثقة بكل قبائل اليمن بأنها لن تتأخر عن هذه المعركة .

آ 

وطالب قبائل قيفة إلى أن يهبوا وهم من سبق أن دافعوا عن الشرف والكرامة وها هي الفرصة تعود من جديد والحوثي يتعامل مع البيضاء كأنها قطعة أرض ينتهك فيها من يشاء ويجب أن نقول له يكفي أرحل من أرضنا .

آ 

واعتبر أن كل من باع ذمته وكرامته وتعاون مع الحوثي خائن للشرف والقبيلة والعرض والكرامة والتاريخ لن يرحم أحدا ومن يقف مع الحوثي سيقف ضد أهله وقبيلته ليس معه عذر أو مبرر فليست أمريكا أو إسرائيل في ردمان .

آ 

وشدد على ثقته بكسر قرن الحوثي في البيضاء وتمريغ أنفه بالتراب وطرده منها يجر أذيال الهزيمة.

آ 

ولفت إلى أن "الحوثي لا يؤمن إلا بقوة السلاح وهو يقول دوما أنه خرج من مران بقوة السلاح وفرض نفسه بقوة السلاح ولن يخرج إلا بقوة السلاح".

آ 

وأعلنت المليشيا الحرب على الشيخ ياسر العواضي، واصفة له بالمرتزق.

آ 

وكان العواضي دعا إلى تشكيل سرايا محور ردمان الدفاعية، داعيا أبناء البيضاء ومأرب وشبوة وكافة القبائل الى حضور اجتماع عاجل، بعد استهداف المليشيا لآل عواض بقذائف صاروخية بالتزامن مع وجود الوساطة القبلية واستمرار دورها.