أين السلطة المحلية في تعز ..؟ ومن المسؤول عن نهب أراضي الدولة المتنفس الوحيد لأبناء تعز

قبل 7 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

مواقع التواصل الاجتماعي في تعز تبحث عن السلطة المحليه بعد ان فقدت الامل فيها على الارض

 

أين  السلطه المحليه في تعز  من الذي يحصل من بسط املاك الدولة؟!  ولصالح من يتم نهب هذه الأراضي، التي تعتبر المتنفس الوحيد لتعز ، هذه أملاك الدوله الواقعة في الحصب ، وادي العقيبات اسفل تبة الارانب خلف مركز البركة لزينة السيارات. 

 وقال المصدر ان الاراضي مخططه لتكون مدرسه وحديقة وملاهي العاب،  فلابد من جميع الإخوه القائمين علي  السلطه المحليه في تعز بالوقوف في وجهه هذه المليشيات  و العصبات المنظمه التي تريد السيطرة علي هذا الموقع.  المجاميع المسلحة وصلت بلطجتها الى التعدي على مستقبل أبنائنا لتحرمهم من التعليم  والتنزه والحياة. 

و اوضح في رسالته للسلطة  قلنا لكم آلاف المرات بأنكم لستم رجال دوله ولستم رجال بناء وإنما معاول هدم لكل ماهو جميل و قلتم بأننا نكن الحقد والكراهية للحزب الذي يقف خلف هذه المجاميع .

 كما قال نحن نعمل على تصويب اخطاؤكم معنى أن يتم البناء بزي وحراسة المليشيات ثم يتم إطلاق الرصاص عليهم من قبل مسلحين خطاب الياسري لتذهب وتعود تلك المليشيات بالزي الرسمي للدولة قاتلكم الله الأمن العام والنجده بدلا من أن يحمون أراضي وممتلكات الدوله يعودون مع المليشيات لاغتصابها أي جرم يقترف بحق تعز ما هكذا تورد الإبل.

كما وجه رسالتة الى الجهات العليا هذه رساله الى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وإلى العالم كله أما أبناء تعز فقد فقدوا الثقه بالسلطة المحلية لانها أصبحت جزء من المشكلة بل كل المشكله وليسوا هم الحل انقذوا تعز

وطالب من جميع ابناء تعز الوقوف 

الفزعه يارجال الفزعه