الآن

عشرة ألوية عسكرية تهدد بالانسحاب من الساحل الغربي عقب قرار التحالف الأحادي الذي أثار غضبهم

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

هددت ألوية العمالقة بالساحل الغربي قيادة التحالف العربي بالإنسحاب من جبهات الساحل حال اصرارهم على اقالة الشيخ الحسني من قيادة العمالقة.

وقالت ألوية العمالقة في مذكرة لقائد التحالف العربي بالساحل الغربي العميد ركن سعيد المزروعي، انها ترفض رفضا قاطعا استبعاد الشيخ الحسني من منصبة كقائد عام لألوية العمالقة .

نص المذكرة:

بسم الله الرحمن الرحيم

قيادة التحالف العربي قيادة الوية العمالقة جبهة الساحل الغربي

الأخ قائد قوات التحالف العربي جبهة الساحل الغربي العميد الركن / مسعود المزروعي ………المحترم

تحية طيبة وبعد…

في البدايه نتمنا لكم التوفيق والنجاح في مهامكم مثمنين صعوبة المهمة التي كلفتم بها شاكرين دعم قيادتكم العليا لألوية العمالقة كونها كانت مشرفة اشراف مباشر على مسرح عملياتها ..

أخي العميد : كما لا يخفى على علمکم وبإشراف القيادة السابقة وبمباركة القيادة العليا بأننا قد اتفقنا في تاريخ : ۲۰۱۹ / ۹ / ۲۹ م بتعيين الشيخ علي سالم الحسني قائد القوات العمالقة ، ومنذ ذلك الوقت سار معنا بصدق وإخلاص وأمانة وعفة وتحمل المشاق على الرغم من تدهور حالته الصحية فلم نرى منه شيء يريبنا فيه بل عرفناه والكل يعرفه منذ بداية اندلاع الحرب في ٢٠١٥م وهو صامد كالجبال الرواسي مع إخوانه إلى يومنا هذا ، واليوم ها نحن نتفاجأ باستبعاده دون أي مبرر أو أدنى تهمه عليه وكما كان الاتفاق مع القيادة كوننا شركاء في النصر كذلك شركاء في مثل هذه القرارت التي انشئت من اجله القيادة المشتركة ولأن هذا القرار يعنينا نحن بالدرجة الأولى فهذا من الإجحاف والظلم.

وعلى ذلك فنحن قادة ألوية العمالقة نرفض رفضا قاطعا استبعاد الشيخ العميد على سالم الحسنی من منصبه . وفي حالة فرض استبعاده بالقوة لا يسعنا إلا أن ننسحب من الساحل الغربي .

عشرة ألوية عسكرية تهدد بالانسحاب الساحل 

مع جزيل الشكر والتقدير

صادر عن قادة ألوية العمالقة وهم :

اللواء الأول عمالقة اللواء الثاني عمالقة اللواء الثالث عمالقة اللواء الثالث مشاة اللواء السادس عمالقة اللواء الثامن عمالقة اللواء التاسع عمالقة اللواء الحادي عشر عمالقة اللواء الرابع عشر عمالقة لواء النقل العام