المجلس الانتقالي يصعد ميدانيا للاطاحة بالشرعية من ثاني محافظة جنوبية بعد سقطرى

قبل 10 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

عقد صباح اليوم الاحد 21_6_2020. الاجتماع الأول للجنة التصعيد بوادي حضرموت التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت برئاسة الأستاذ محمد محسن الكثيري نائب رئيس اللجنة.

وفي بداية الاجتماع القى الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت لمديريات الوادي رئيس اللجنة كلمة عبر الهاتف خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. والتي اكد خلالها للظروف والمرحلة الهامة التي تمربها الساحة الجنوبية وماتتطلبه من تضافر الجهود وتلاحم وتعاون الجميع لتحقيق الهدف التي ضحى من اجله وقدم شعب الجنوب قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل الحرية والاستقلال ، مشيرا على حق ابناء حضرموت في التظاهر السلمي للتعبير عن مطالبهم لتحقيق الامن والاستقرار وبسط قوات النخبة الحضرميه في ربوع حضرموت ورحيل القوات الغاصبه من الوادي.

ووقف مسلسل الاغتيالات التي طالت مئات الكوادر العسكرية والأمنية والمدنية.  وفي الاجتماع تم تزكية المناضل محمد الكثيري نائبا لرئيس لجنة التصعيد بوادي حضرموت كما تم تسمية رؤساء اللجان التخصصية. 

واستعرض الاجتماع الخطوط العريضة لمهام المناطه باللجان التخصصيه ومناقشتها في الاجتماع القادم.

واهابت لجنة التصعيد بوادي حضرموت بجميع ابناء وادي وصحراء حضرموت كافة بالاستجابة لدعوات التصعيد الجماهيري في المشاركة الفاعلة خلال الفعاليات القادمة. وادي حضرموت: اللجنة الإعلامية

https://yemenipost.net/news5371.html