من هو اليمني المصاب بكورونا ؟

قبل 6 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

كتب الصحفي اليمني يحيى البعيثي على صفحته طالبا الدعاء جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد والذي طرأ على العالم وأحدث ضجة كبيرة وأصاب مئات الألاف حول العالم منذ بدايته في الصين الشعبية

 

اليكم نص المنشور الذي كتبه ( كان "كورونا" إلي أسرع ..! ابتهجت بقرار إيقاف الدراسة وتقديم موعد الاختيارات النهائية .. استأجرت شقة .. دفعت إيجار 3 أشهر .. وشهر ضمان .. ثالث يوم فاجئونا بقرار أشبه بملطام في الظلام .. "تعليق الدراسة والاختبارات إلى أجل غير معلوم" . عدت مسرعا إلى صاحب العقار لإلغاء الإتفاق لكن الرجل صرف البيس كاملة . ويومين وانا انتظر مجيئ قرارات جديدة تلغي الدراسة والإختبارات .. وهذه لن تعيد البيس بل ستضمن لي مجيئ عائلتي . وحدث مالم يكن على البال .. اغلاق المنافذ في وجه المسافرين من وإلى المحافظات .. حينئذ أيقنت أن البيس طارت بسبب قرارات المليشيات . وقبل لحظات داهمتني أعراض "كورونا" القاتل وسجلت لكم مقطع فيديو .. إن مت فالقاتل معروف .. إنه الفيروس الذي حولنا إلى جثث بسبب انقلابه المشئوم )

 

يذكر أن اليمن لم تسجل حتى الآن حالات اصابة بكورونا ، لكن من المتوقع أن عدم وجود أي نظام صحي هو سبب عدم الاعلان عن أية حالة .