شاهد «11» صورة .. لما يحدث «الآن» في قلب مأرب

قبل 6 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

بعيداً عن الجبهات والمواجهات، تتواصل أعمال الشق والردم والتوسعة وسفلتة الشوارع مدينة مأرب، بوتيرة عالية للتغلب على الاختناقات المرورية ولاستيعاب التزايد السكاني الهائل في ظل استمرار موجات النزوح إلى المحافظة.

 

 

وقال مراسل "يمن برس" إن مدينة مأرب شهدت اليوم الأربعاء، أعمال سفلتة لشارع الستين المؤدي إلى الدائري الغربي للمدينة، وبهذا تكون مجموعة أبو ناب للمقاولات العامة المنفذة للعمل قد أنجزت المرحلة الثانية من مشروع الدائري الغربي وشارع الستين.

 

 

من جانبه قال المهندس المشرف على أعمال مشروع الدائري الغربي وشارع الستين، المهندس أحمد ديمان العقيلي، في حديث خاص لـ "يمن برس" إن المرحلة الثانية من مشروع الدائري الغربي تمت اليوم من خلال أعمال سفلتة شارع الستين.

 

 

وأوضح ديمان أن المرحلة الأولى من أعمال الدائري الغربي لمدينة مأرب تبدأ من شارع صنعاء باتجاه منطقة الروضة وحتي تقاطع شارع صرواح، وقد تم إنجازها الأشهر الماضية.

 

 

وأضاف: أما بالنسبة للمرحلة الثانية من المشروع تبدأ من تقاطع صرواح غرب مدينة مأرب وحتى نقطة المؤسسة الاقتصادية بالمدخل الجنوبي للمدينة.

 

 

وأكد أن ما تم إنجازه من المرحلة الثانية والأخيرة في المشروع يمثل 75%، مؤكد أن ما تبقى من أعمال المرحلة الثانية سيتم إنجازه خلال فترة قد لا تستغرق 60 يوماً.

 

 

وأشار إلى وجود بعض العوائق من أسوار وبنيات عشوائية مشير إلى أن العمل جاري لإزالتها واستكمال المشروع.