برعاية هذا الطرف.. إتفاق تاريخي جديد بين صنعاء وعدن ولقاءات مكثفة بين وفد ((الحوثيين _الانتقالي _الشرعية))

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

أفادت مصادر محلية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي عن وصول لجنة من هيئة التنسيق للتحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية قادمة من صنعاء إلى المحافظات الجنوبية .

وبينت المصادر بأن لجنة هيئة التنسيق للتحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية مثله الدكتور حمود العودي والأستاذ صالح عيسى والأستاذ أنور شعب والقاضي عبدالرحمن العلفي وصول لأبين لبحث فتح الطرق بين المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية وتسهيل عملية مرور المسافرين بين المحافظات اليمنية .

ولفتت المصادر إلى أن اللجنة التقت وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي في مدينة ‎شقرة وذلك لنقاش فتح طريق عقبة ثرة بين محافظتي ابين و البيضاء .

إقرأ أيضاً ؛

يحدث الآن...قوات الجيش تفشل هجوم الحوثي وتكبد مسلحيه خسائر فادحه

عاجل.. تطورات جديدة في المعارك بمأرب

مبدأ تاريخي يعقد تكريم ميسي في برشلونة

 

وفي اللقاء الذي حضره قائد الكتيبة الخامسة في الحرس الرئاسي المقدم/سعيد معيلي و خطيب جامع الرشيد بعدن الأستاذ عبدالله النعماني وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي محفوظ كرامه والدكتور فوزي النخعي والدكتور أوسان الفضلي والذي تناول سبل فتح الطريق بين المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية عبر محافظتي ابين والبيضاء .

وأوضحت المصادر أن اللجنة التابعة لهيئة التنسيق للتحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية من المقرر أن تسافر لعدن اليوم السبت لمقابلة قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي لبحث فتح الطريق الدولي المار بين محافظة الضالع وهو ما عد خطوة هامة في تخفيف الهموم والأعباء على المسافرين .