طريقة عمل قهوة إسبريسو بدون ماكينة بمذاق رائع

قبل شهر 1 | الأخبار | منوعات

طريقة عمل قهوة إسبريسو بدون ماكينة بمذاق رائع، يحب الكثير من الأشخاص تناول القهوة بسبب مذاقها رائع وخاصة أنها تجعل الإنسان يشعر الطاقة والنشاط خاصة عند تناولها بعد وجبة الإفطار بعد الاستيقاظ من النوم ويحب الكثير تناول القهوة قهوة اسبريسو، ولكن يعتقدون أنهم يجب أن يكون لديهم ماكينة القهوة حتى يتمكنوا من تناولها او الذهاب الى الكافيه تناولها ولكن يمكنك جذب بكل سهولة مثل الماكينة بطريقه مميزة.

إقرأ أيضاً ؛

قوات هادي تصد هجوما للحوثيين على جبهة نهم شرق صنعاء

السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون

خبر غير سار للمقيمين اليمنيين في المملكه

 

الاسبريسو تكون عبارة عن قهوة لونها داكن وتحتوي على نسبة تركيز كبيرة ويتم تجهيزها بقليل من الماء أو يمكن تحضيرها بالماء الساخن ويمكن تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة وأضافة الكاراميل أو الكريمة أو الحليب المخفوق.

 طريقة عمل قهوة إسبريسو

يتم تجهيز وعاء الاسبريسو سواء الفرنسي حيث يتم وضع حبوب البن المطحون في اللواء وخلطها جيداً مع الماء ثم إضافة اللبن ثم وضع الماء الساخن، ولكن يجب الحذر الشديد ثم أغلق الوعاء بدون أن تقوم بالضغط على المكبس وانتظر لمدة أربع دقائق فقط لا تقل ولا تزداد عن أربع دقائق بعد ذلك قم بالضغط على المكبس بهدوء ثم ضع القهوة في وعاء مناسب وتناولها.

عمل قهوة اسبريسو إبريق الموكا

يتم وضع الماء الساخن في الوعاء وبعد أن تصل إلى العلامة المحددة قم بإضافة اللبن ويتم تثبيت فوق متوسطة والانتظار عدة دقائق حتى تغلى الماء تتجمع القهوة في الأخير بعد ذلك يتم رفع من على النار واضافة القهوة في الكوب الخاص به.